المغنيان آشر و ريتش ذا كيد و مساعديهم يتعرضون للسرقة و الضرب بالمسدسات !

تعرَّض المغنيان أشر وريتش ذا كيد ومساعدوهما للسرقة والضرب بالمسدسات، في هجوم خارج أحد استوديوهات التسجيل بمدينة ويست هوليوود الأمريكية.

وذكر موقع TMZ الأمريكي أن الهجوم شهد “إطلاق عدة طلقات نارية”، و أنَّ أشر -واسمه الحقيقي أشر رايموند الرابع- لم يتعرَّض لأي إصابة، ومع ذلك، تعرَّض بعض أفراد طاقمه المساعد لإطلاق النار، وضُرِب أحد حراسه الشخصيين على الأقل بمسدسٍ على وجهه من جانب أحد المهاجمين في وضح النهار.

وقيل إنَّ المجموعة تعرَّضت لنحو 10 طلقات نارية حين فتح أحد المهاجمين النار أثناء هروبه من الاستوديو.

وذُكِر أن الاستوديو امتلأ لاحقاً بأفراد شرطة لوس أنجلوس، الذين أكَّدوا أنَّ أشر كان داخل الاستوديو، لكنَّه لم يُصَب بأي أذى.

وكان النجم الصاعد ريتش ذا كيد خارج الاستوديو أثناء وقوع الهجوم، وفق ما ذكر موقع “عربي بوست”، وتزعم مصادر أن المشتبه فيه تمكَّن من سرقة نقود ومجوهرات في هذا الهجوم، في حين لم يُعرَف حتى الآن ما إذا كان أحد أفراد المجموعة قد أُصيب بطلقاتٍ نارية.

يُذكَر أنه قبل 4 ساعاتٍ من وقوع الحادث، نشر ريتش ذا كيد صورةً له على إنستغرام وهو يحمل كمياتٍ كبيرة من النقود، قائلاً: “للأغراض التحفيزية فقط”.

جديرٌ بالذكر أن العديد من الفنانين، مثل جاستن بيبر ومايكل جاكسون وريهانا وشاكيرا ومادونا وجاستن تيمبرليك وكوينسي جونز، سجَّلوا جميعاً باستوديوهات ويستليك في السنوات الأخيرة.

https://www.instagram.com/p/Bty4lKsAiIp/?utm_source=ig_embed

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها