المخرج المصري خالد يوسف يتحدث عن مسرب فيديوهاته الإباحية

فجر المخرج والبرلماني المصري #خالد_يوسف ، مفاجأة من العيار الثقيل، عن الشخص الذي قام بسرقة وتسريب الفيديوهات الإباحية التي ظهر فيها مع فنانات وشخصيات أخرى.

وأضاف يوسف خلال لقاء عبر الأقمار الصناعية مع قناة الحرة الأمريكية من باريس، أنه سيعود إلى مصر حين يوجه إتهام رسمي له، و أنه مع دولة القانون من خلال القبض علي من قام بنشر هذه الفيديوهات الجنسية منذ عام 2015، الثابت بتقارير من وزارة الداخلية وتثبت من هو الذي نشر هذه الفيديوهات.

وأكد أنه سيعود إلى مصر قريبًا، عندما يوجه له إتهام، نافيًا أن يكون اسمه ضمن قائمة أسماء ترقب الوصول، قائلا، وفق ما ذكرت “الشبكة العربية”: “مازلت حتى هذه اللحظة عضو مجلس النواب ولدي حصانة لم ترفع بعد، ولم يتقدم النائب العام بطلب لمجلس النواب برفع الحصانة أو غيره”.

يذكر أن ألقت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية، القبض على الممثلتين منى فاروق وشيما الحاج وسيدة الأعمال منى الغضبان، بتهمة ارتكاب فعل فاضح.
وتواجه منى فاروق وشيما الحاج تهم ممارسة الجنس الجماعي والتحريض على الفسق وتصوير مقاطع إباحية للترويج عن أنفسهم عقب ظهورهم فى فيديو جنسي أثناء ممارستهم الرزيلة مع المخرج الشهير.

وامرت النيابة العامة بحبسهما 15 يومًا على ذمة التحقيقات، وأكدت المحامية الخاصة بهما أنهما كانا متزوجتان من خالد يوسف عرفيًا، كما أكدت سيدة الأعمال منى الغضبان أنها كانت متزوجة منه عرفيًا أيضًا، وأمرت النيابة بحبسها 15 يومًا على ذمة القضية.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها