سولاري و فينسيوس يدفعان إيسكو إلى التفكير في قرار لا يريده

يبدو أن أيام النجم الإسباني إيسكو ألاركون، صانع ألعاب #ريال_مدريد ، باتت معدودة في البيت الأبيض، خاصة مع استمرار المشاكل بينه وبين الأرجنتيني سانتياغو سولاري مدرب الفريق، الذي يواصل عناده مع النجم الموهوب منذ توليه مسؤولية الفريق فنياً، عقب رحيل المدرب السابق غولين لوبيتيغي، الذي كان يعتمد على إيسكو بشكل كبير ودائم.

دخل إيسكو بعدها في أزمات عديدة مع المدرب سولاري، بداية من تغييره المتكرر في المباريات، حتى رفض اللاعب الانصياع لبعض أوامر المدرب، وهو ما اعتبره تصرفاً ينمُّ عن قلة احترام من اللاعب تجاهه، وبدأت الأزمات تتفاقم حتى بدأ يبتعد عن المباريات وتقلُّ نسبة مشاركاته بشكل كبير، وصولاً إلى اتخاذ إيسكو قراراً كان لا يريده، وهو مغادرة الريال الصيف المقبل، في حالة بقاء سولاري مدرباً دائماً للفريق خلال السنوات المقبلة.

كشفت تقارير صحفية أن سولاري دفع إيسكو إلى اتخاذ قرار صادم يقضي بالرحيل عن ريال مدريد في الميركاتو الصيفي، بسبب انهيار علاقته مع المدرب، حيث لم يبدأ أي مباراة بالليغا منذ قدوم المدرب الأرجنتيني في أكتوبر/تشرين الأول 2018.

كما زاد من موقف إيسكو تعقيداً، أن سولاري بات يفضل عليه البرازيلي الشاب فينسيوس جونيور، الذي قدَّم مستويات استثنائية منذ لعبه، وفق ما ذكر موقع “عربي بوست”، وهو ما صعَّب الأمر عليه أكثر، ولذلك قرر النجم الإسباني البحث عن فرصة جديدة خارج قلعة سانتياغو برنابيو.

فيما يبدو أن سولاري فقد ثقته بإيسكو، خاصة بعدما ادعى أنه يعاني وزناً زائداً في الأشهر الماضية، ولا يتدرب بالشكل المناسب، ليدفعه للاعتماد عليه خلال الفترة الماضية، لا سيما بعد أن أعلن إيسكو في وقت سابق، عدم سعادته بوضعه الحالي في الريال، خاصة عقب افتقاره إلى اللعب بانتظام مع الفريق الملكي.

في حين تظل فرص رحيل إيسكو خلال الوقت المقبل متزايدة، خاصة مع وجود اهتمام كبير من تشيلسي ومانشستر سيتي بالظفر بخدماته، حيث أبديا اهتماماً كبيراً بقدراته خلال الفترة الماضية، مستغلين أزمته مع المدرب الأرجنتيني، في حين حددت بعض الصحف مبلغ 120 مليون يورو كقيمة محتملة لصفقة انتقال اللاعب الإسباني إلى البريميرليغ.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها