زوجة الموزع أحمد إبراهيم تقيم دعوى طلاق بعد زواجه من الفنانة أنغام

رفعت ياسمين عيسى، زوجة الموزع الموسيقى أحمد إبراهيم، دعوى طلاق لزواجه من أخرى وهي النجمة أنغام للضرر، حسبما جاء في القضية المرفوعة من زوجة الموزع الموسيقي، بأحد مكاتب تسوية المنازعات الأسرية بالنزهة.

ومن المعروف أن أحمد إبراهيم أحد الموزعين الموهوبين الذين فرضوا أسماءهم بقوة على الساحة، حيث تعاون مع كبار نجوم الأغنية في الوطن العربي فبجانب أنغام تعاون مع النجوم إليسا و نانسي عجرم وتامر حسني ومحمد حماقي وغيرهم.

وكان مصدر فني قد أكد أن النجمة أنغام تزوجت من الموزع الموسيقي أحمد إبراهيم، الذي تعاون معها في ألبومها الأخير، والذي يحمل عنوان “حالة خاصة جدا”، حيث وزع لها 6 أغان في هذا الألبوم.

وكشفت مصادر مقربة من نجمة الغناء أنغام ومن الموزع الموسيقى أحمد إبراهيم أن الزواج تم خلال الأسابيع الماضية، وسافر الاثنان بعدها السعودية لأداء العمرة، ثم سافرا بعدها لقضاء شهر العسل في باريس يوم 19 يناير في نفس يوم عيد ميلادها، وفق ما نقل موقع “اليوم السابع”.

جاء هذا بالتزامن مع ما أعلنه الموزع أحمد إبراهيم عبر صفحته الخاصة على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، حيث كتب: “استمتعت جدًا بالتجربة خصوصا تسجيلي صوتك لكل أغاني الألبوم، مبروك أنغام أقرب شغل لقلبي خلال مشوار 17 سنة”.

كما تعاون الموزع أحمد إبراهيم مع الفنانة شيرين عبد الوهاب فقَّدما معاً الآتي: “على بالي”، “مشاعر”، “متاخدة من الأيام”، “انت آخر واحد”، “حبه جنة”، “ما تحاسبنيش”، “خلّيتني أخاف”، “كُلّي ملكك”.

الجدير بالذكر ان أنغام صرَّحت مع الإعلامية وفاء الكيلاني، في برنامجها “تخاريف” بأنها تعيش قصة حب، دون أن تكشف عن تفاصيلها.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها