أحمد إبراهيم يتهم زوجته الأولى بتحطيم الأستوديو الخاص به

يبدو أن أمر زواج أحمد إبراهيم بالمطربة #أنغام لم تتوقف تداعياته بعد، فبعد أن أخطر الموزع الموسيقي زوجته الأولى ياسمين عيسى، بزواجه من الفنانة أنغام من خلال أحد مكاتب الشهر العقاري وأرسل العقد إلى عنوان الأستوديو الذي يمتلكه بالمشاركة مع زوجته الأولى ياسمين.

وقالت صحيفة “النهار” اللبنانية، إن هناك أنباء عن أن إبراهيم حرر محضراً في قسم النزهة بالقاهرة ضد ياسمين عيسى اتهمها فيه بتحطيم الأستوديو الخاص به، وكذلك منزل الزوجية، وهو ما لم ترد عليه بعد الزوجة.

هذه الأنباء أكدها أيضاً موقع “القاهرة 24″، حيث ذكر رقم المحضر الذي حرره إبراهيم ضد زوجته يتهمها بتحطيم الأستوديو، وقال الموقع إن المحضر حمل رقم 2035 إداري النزهة إثبات حالة لحصر التلفيات التي وقعت بالمكان.

ونقل الموقع على لسان ياسمين عيسى، الزوجة الأولى لأحمد إبراهيم، قولها إنها بالفعل قامت برفع دعوى للطلاق من زوجها إلا أنه يتفاوض معها خلال الساعات الماضية للرجوع عن الدعوى المقدمة منه وتسوية الأمور بينهما، وأنها لا ترغب في إثارة المشاكل بينها وبين زوجها في ساحات القضاء وتريد تسوية الطلاق ودياً، وأنها مصرة على الطلاق ولا رجعة فيه، فيما يرفض إبراهيم الطلاق حتى الآن.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها