جمارك النظام تصادر ” بضائع تركية مهربة ” قيمتها ملايين الدولارات في هذه المدن

أعلنت مديرية الجمارك النظامية عن ” إغلاق وتغريم عدد من المستودعات الكبيرة والمحال التجارية اليوم وأمس في عدد من المحافظات بسبب تخزينها وبيعها بضائع مهربة أغلبها ذات منشأ تركي إضافة إلى قضايا قيد التحقيق تصل غرامتها مجتمعة إلى أكثر من مليار ليرة سورية”.

وذكرت المديرية، بحسب ما نقلت وكالة أنباء النظام “سانا”، أنه “تم إغلاق مستودعات ومحال تجارية في كل من حلب وحماة وطرطوس واللاذقية وحمص لوجود بضائع مهربة فيها ذات منشأ أجنبي وخاصة التركي أغلبها مواد غذائية وتنوعت بين ألبسة وأجهزة ومعدات صناعية ومستحضرات تجميل مهربة وصلت غرامتها إلى نحو 121 مليون ليرة لتصل قيمة الغرامات في اليومين الماضيين إلى 1.21 مليار ليرة سورية” (حوالي 20 مليون دولار).

وختمت الوكالة بالقول: “تأتي هذه الإجراءات ضمن الحملة الوطنية التي تم إطلاقها بهدف مكافحة التهريب على المنافذ الحدودية وفي المستودعات الكبرى لحماية المواطن من البضائع والمواد الغذائية المهربة ومجهولة المصدر وخاصة من تركيا وحماية الاقتصاد الوطني والصناعة المحلية”.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫5 تعليقات

  1. كله لحماية مصالح الحرامي الأكبر قي سوريا و زعيم عصابات الارهاب البعثي فقط لا غير, لن أنسى اليوم الذي وقف فيه تاجر دمشقي قبل الثورة و قال لرئيس الوزراء البضائع التركيه تغمر السوق و تضر بالصناعة الوطنيه فأجابه الخنزير مالك دخل هي سياسه عليا.

  2. ومين بياخد المواد الغزائيي المصادرة؟ أكيد بتروح لبني قيقي.. لأن بني قيق وقاق آبيشتغلو غير بالجاش والأمن أو الجماريك.. عطوني اسم قرد بيشتغل نجار أو حداد..

  3. ماشي أنتم وفروا منتجات وطنية والمواطن سيتوقف عن الشراء والمقاطعه لهذه المنتجات .. دولة تعبانة والى الجحيم تحت رعاية الكر

  4. لك ليش سمحتوا بإدخالها من الحدود؟
    لك وين الأمن ؟
    لك ليش سمحتوا بإدخال الاسلحه والصواريخ من الحدود وجعلتم الناس تقتل بعضها؟
    لك ماعبتظبط معي شلون كل هالاسلحه فاتت؟؟ وكل هالبضائع فاتت؟؟
    علماً المسؤولين كلهم من عندكن