عضو في برلمان بشار الأسد : لقاء الرئيس مع خامنئي ” أبوي ” .. و إعلان لنصرنا الإلهي

قال عضو في برلمان بشار الأسد، إن زيارة بشار الأسد لإيران، هي إعلان عن النصر الإلهي لمحور المقاومة على دول الشر برئاسة أمريكا.

ونقلت وكالة إرنا الإيرانية عن العضو محمد فواز قوله، إن “زيارة الرئيس الأسد للجمهورية الإسلامية الإيرانية ولقاءه سماحة السيد علي الخامنئي المرشد الأعلي للثورة وسماحة الشيخ حسن روحاني رئيس الجمهورية كانت مفاجئة في توقيتها وليست غريبة في مضمونها فالعلاقة التي تربط البلدين علاقة وفاء وصدق ورابطة دم”.

وأضاف أن إيران وسوريا “هما العمود الفقري لمحور المقاومة وهما الدولتان الوحيدتان في المنطقة اللتان وقفتا بكل قوتهما في وجه المشروع الصهيوأميركي .. هذه الزيارة جاءت ردا مباشراً وحاسماً على الرسائل التي وجهت لدمشق بشكل مباشر وعبر وسطاء رفيعي المستوي بفك الإرتباط مع إيران وحزب الله مقابل إنهاء الحرب على سورية وإعادة إعمارها”.

واعتبر فواز أنه “بهذه الزيارة وهذا اللقاء الأبوي بين سماحة المرشد والسيد الرئيس بشار الأسد قد وصل الرد وأن هذه العروة لا انفصام لها .. اللقاء إعلان نصر لهذا المحور المقاوم وتزامنت الزيارة مع تشديد الحصار المفروض من الشيطان الأكبر على الدولتين وهو إعلان صريح وواضح بأن مصيرنا واحد ولا يمكن لأحد كائناً من كان بأن يحاصرنا أو يعزلنا”.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫5 تعليقات

  1. يا الهي نصر الهي على مين على اميركا واسرائيل وتحررت القدس ومالنا خبر ? وقلتللي لقاء ابوي طلع ابن زنوى ومالنا خبر يا للهول

  2. تضرب بهل السحنة شو مكولك ومنافق وعلاك…ولك مين بتمثل انت بمجلس دمى النظام الارهابي المستبد ؟

  3. وكان اللقاء ممتع جدا، والمتعة مع إبن أنيسة كانت على الطريقة الأبوية

  4. لقاء الخنزير ابن المتعة خامني مع الكلب التافه بشار النصيري هو لتثبيت الولاء و تقوية دول المماتعة و هم شيعة العراق و النصيرية في سورية و حزب الشيطان في لبنان و المجوس في ايران و الصليبين الروس لمحاربة المسلمين و للعلم المجوس الشيعة صارلهم اربعين سنة يتوعدون بنو اسرائيل و هم لحدالان لم يردو و لو بطلقة بعد ان ضربهم بنو اسرائيل اكثر من مئة مرة

  5. نصر إلهي يا علماني.
    الله ياخدك و ياخد ابن الخسيسة تبعك شلة إرهابيين مشركين