ألمانيا : استمرار العواصف و الأمطار في هذه المناطق .. و هذه درجات الحرارة للأيام القادمة

ذكرت دائرة الأرصاد الألمانية أنه من المتوقع أن تهب رياح شديدة على كافة مناطق البلاد، وسوف تكون الأشد في المناطق الساحلية، ومن المتوقع أيضاً أن تتساقط الثلوج في بعض المناطق.

وذكر موقع “تي أونلاين” الألماني، الخميس، بحسب ما ترجم عكس السير، أنه بعد عبور عاصفة “إيبرهارد” وتسببها بأضرار ضخمة في عدة مناطق من ألمانيا، تنتظر كافة مناطق البلاد هبوب رياح شديدة، تترافق مع الأمطار في الكثير من المناطق، وستكون الرياح الأعنف في المناطق الساحلية، ومن الممكن أن تصل إلى مناطق من ولاية ساسكونيا السفلى، وستهب رياح قوية أيضاً على مناطق في جنوب وشرق البلاد.

أما بالنسبة لدرجات الحرارة في يوم الخميس، فستكون مختلفة بحسب الولايات والمدن الألمانية، على الشكل التالي: من 9 إلى 10 درجات مئوية في شليسفيغ هولشتاين، و13 درجة في ميونيخ، ومن 12 إلى 13 درجة في برلين، وتصل إلى 14 درجة في كولونيا.

ومن المتوقع أن يكون الطقس ماطراً في جميع أنحاء البلاد، وتكون الأمطار غزيرة في منطقة “الغابة السوداء”.

وسوف ترتفع درجات الحرارة، يوم الجمعة، فمن المتوقع أن تتراوح بين 16 و17 درجة مئوية جنوباً، وفي برلين وميونيخ تصل إلى 14 درجة، مع هبوب بعض الرياح الشديدة في المناطق الساحلية وفي جنوب البلاد.

وفي يوم السبت، يقل هبوب الرياح إلى حد بعيد، ومن المتوقع أن تكون درجات الحرارة بين 15 و16 درجة في ولاية بادن فورتمبيرغ وجنوب بافاريا، وفي الشمال بين 10 و11 درجة، وفي برلين 13 درجة مئوية، وسوف يتقلص هطول الأمطار، مع بقاء الطقس العاصفي في بعض المناطق شمالاً.

وتستمر درجات الحرارة المنخفضة نسبياً في شمال البلاد (بين 9 و10 درجات)، يوم الأحد، ومن المتوقع أن تصل درجات الحرارة في الجنوب، لوقت قصير، إلى 20 درجة مئوية، ويكون فيها الطقس مشمساً.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها