في ألمانيا .. خمسيني يشاهد منزله معروضاً للبيع عبر الإنترنت دون أن يعلم !

فوجئ رجل ألماني، بعرض منزله الكائن في مدينة روسرات غربي ألمانيا، للبيع، على أحد المواقع الإلكترونية.

وقالت صحيفة “بيلد” الألمانية، الإثنين، بحسب ما ترجم عكس السير، إن السيد مايكل هولمان، البالغ من العمر 58 عاماً، أراد بيع منزله على الإنترنت، وقام بعرض الموقع للبيع على موقع “إعلانات إيباي المبوبة”، وبعد بضعة أيام، اتصل أحد المهتمين بشراء المنزل، وأخبر هولمان قصة غريبة.

ويقول هولمان: “لقد قال لي إنه رأى منزلي معروضاً للبيع على موقع (Immobilienscout24)، وإنه تلقى بالفعل عرضًا من الشركة التي تبيع منزلي”.

وفوجئ الرجل بأن المنزل كان معروضاً بسعر أغلى بـ 10 آلاف يورو من سعر المنزل على موقع “إعلانات إيباي المبوبة”، وتابع: “شركة بناء تدعى (Mittelhessen)، وهي شركة لم أسمع بها من قبل، عرضت منزلي للبيع!”.

المدير الإداري للشركة هو عمدة مدينة جيسن السابق، هاينز بيتر هاومان، وقد خضع الرجل بالفعل للتحقيق من قبل بسبب أفعال مماثلة في عام 2017، ثم تم وقف إجراءات التحقيق، وعلى الرغم من الأسئلة التي طرحتها صحيفة بيلد على المسؤولين في الشركة، لم يرغب أحد في التعليق من طرف الشركة على الأمر.

وقالت الصحيفة بأن هولمان قرر أيضاً بألا يتقدم بشكوى أو تحرير محضر، لأنه وجد مشتر لمنزله بالفعل.

وتقول متحدثة باسم شركة “Immobilienscout24”: “لقد تم حظر الإعلان بعد أن تم الإبلاغ عنه”.

وأضافت الصحيفة أنه على ما يبدو، فإن شركة الإنشاءات “Mittelhessen” لا تهتم كثيرًا للأمر، فعلى النمط نفسه، تقدم الشركة حاليًا منازل في كولونيا وفرانكفورت وأوبرشلايسهايم ومدن أخرى للبيع، والأسعار تتراوح ما بين 235 و 710 ألف يورو.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها