تصريحات محمد صلاح تشعل مواقع التواصل .. و ميدو يدافع

أثار النجم المصري #محمد_صلاح لاعب فريق #ليفربول الإنكليزي، جدلا واسعا في مواقع التواص الاجتماعي، بعد التصريحات التي أدلى بها خلال مؤتمر دعائي له.

أدلى النجم المصري محمد صلاح لاعب فريق ليفربول بتصريحات مثيرة للجدل خلال الساعات الماضية خلال مؤتمر دعائي له، تحدث خلالها عن أفضليته على نجوم كرة القدم في مصر والوطن العربي والقارة السمراء.

وقال صلاح خلال مؤتمر صحفي عقده بمناسبة توقيع عقد شراكة مع بنك مصري إنه وصل لمكانة لم يصلها أي لاعب مصري أو عربي أو أفريقي من قبل.

وأثارت تصريحات صلاح غضبا كبيرا بين الجماهير المصرية عبر مواقع التواصل الاجتماعي، متهمين إياه بالغرور، في حين دافع البعض عن تصريحاته.

وكان من أبرز المدافعين عن صلاح، النجم الدولي السابق أحمد حسام ميدو، الذي طالب الجماهير المصرية بعدم اصطياد أخطاء لاعب ليفربول.

وبحسب ما اوردت صحيفة “القدس العربي”، كتب ميدو الذي يشرف على تدريب نادي الوحدة السعودي، عبر حسابه في “تويتر”: “ارجوكم لا تتصيدوا الأخطاء لمحمد صلاح فليس عيبا ان يرى الرجل نفسه أفضل لاعب مصري وعربي وأفريقي على مر التاريخ بل ربما تكون هذه النقطة هي مصدر قوته”.

وأضاف “صلاح لن يتكرر كثيرا استمتعوا به وافخروا انه مصري وحتى وان اخطاء من وجهة نظركم حاولوا مساعدته لأنه مصدر فخر الكرة المصرية الوحيد”.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها