قال إنه بريء .. ألمانيا : محاكمة شاب سوري متهم بقتل بائعة هوى أوروبية ( فيديو )

بدأت محاكمة شاب سوري أمام المحكمة الإقليمية في مدينة دورتموند بتهمة قتل بائعة هوى بلغارية في مدينة هام بولاية شمال الراين فيستفاليا الألمانية.

وقالت صحيفة “بيلد“، بحسب ما ترجم عكس السير، إن محمد أ (24 عاماً) مثل أمام هيئة القضاة، بحضور شقيقة الضحية، ويُتهم الشاب بقتل ناتاشا د (35 عاماً) خنقاً، في أيلول الماضي.

وفي بداية محاكمة، الثلاثاء، قال المتهم، وهو لاجئ قادم من سوريا، إنه بريء، وأضاف: “لقد شربت الكثير (من الكحول) في تلك الليلة، لا أستطيع أن أتذكر ما حدث، لكنني لم أقتل أية امرأة.. بعد تلك الليلة استيقظت في منزلي وأخبرني صوت داخلي أن لدي مشكلة كبيرة مع امرأة ميتة”.

ورد رئيس المحكمة على أقوال المتهم، بالقول: “أنت لا تتذكر وفجأة وجدت أن لديك مشكلة مع امرأة ميتة؟ هذا أمر غريب جداً.. أنا لا أصدقك”.

وعاد محمد في صباح اليوم التالي إلى شارع الجريمة، فوجد ناتاشا جثةً هامدةً في حرش قريب، والشيء الأغرب في كل هذه القصة، هو ما أكده رئيسه في العمل، الذي قال للمحكمة: “بعد اكتشافه للجثة بوقت قصير، أراد محمد التحدث معي على انفراد، وقال لي إنه قتل امرأة”.

من جهتها، قالت شقيقة الضحية، والحزن بادِ عليها، إن ناتاشا عملت في الدعارة من أجل أن تعيش ابنتها ذات الأربعة أعوام حياةً أفضل في بلغاريا، وأضافت: “إن ابنة ناتاشا مريضة وتتلقى العلاج في بلغاريا، وهي تعرف ما حدث لأمها.. هي ما تزال تحاول أن تفهم، لكنها ما زالت تنتظر والدتها”.

وختمت الصحيفة بالقول إن جلسات المحاكمة ستستمر في الأيام القادمة.

مواضيع متعلقة:

صحيفة : اعتقال سوري في ألمانيا مشتبه بقتله بائعة هوى أجنبية ( فيديو )

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها