ألمانيا : عملية واسعة للشرطة بسبب ” مسدس مع تلميذ سوري أمام مدرسة ” في هذه المدينة !

أمام مدرسة ابتدائية في برلين، شاهدت أم أحد التلاميذ مسدساً في يد تلميذ آخر، واتصلت بالشرطة على الفور.

وذكرت صحيفة “برلينر مورغن بوست” الألمانية، يوم الأربعاء، بحسب ما ترجم عكس السير، أن الأم خاطبت التلميذ الذي يحمل المسدس، فما كان منه إلا أن هرب على الفور، بحسب ما قالت الشرطة.

ووقعت الحادثة حوالي الساعة الثامنة من صباح يوم الثلاثاء الماضي، أمام مدرسة “كارل شورتس” الابتدائية، في شارع “هاكن فيلدر شتراسه” في حي شبانداو البرليني.

وأرسلت الشرطة بعد تلقيها البلاغ على الفور سيارة دورية إلى عنوان التلميذ المذكور، وهو سوري يبلغ من العمر 11 عاماً، ويعيش في نزل للاجئين، وهو يداوم في المدرسة المذكورة في فصل ترحيبي (مخصص لأطفال اللاجئين).

وبحسب الصحيفة، فقد بدر من الطفل سابقاً تصرفات ملفتة للنظر، عدة مرات، ما جر عليه ذات مرة تعليق دوامه في المدرسة.

ووجد عناصر دورية الشرطة الطفل في النزل الذي يعيش فيه، لكن لم يكن هناك أثر للسلاح، قبل أن يحققون معه ويخبرهم بأنه خبأ السلاح في إحدى الغابات، بحسب ما قالت متحدثة باسم الشرطة.

وفي عملية بحث واسعة، اِسْتُخْدِمَتْ فيها مروحية للشرطة، عثرت القوات أخيراً على السلاح في الغابة القريبة من نزل اللاجئين، وتبين أنه سلاح صوتي لم يكن محشو بطلقات.

ولم تعرف الشرطة من أين حصل الصبي على السلاح، وحول ما إذا شكلت الحادثة تهديداً للأطفال الآخرين أو أولياء الأمور أو المعلمين في المدرسة، أجابت الشرطة بالنفي.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها