صحيفة ألمانية : محاكمة أربعيني سوري متهم باغتصاب فتاة ألمانية

يقف رجل سوري أمام المحكمة، بتهمة محاولة اغتصاب فتاة في ردهة منزلها، شهر تشرين الأول الماضي، في مدينة غورليتس بولاية ساكسونيا الألمانية.

وقال موقع إذاعة “راديو لاوزيتس” الألماني، الإثنين، بحسب ما ترجم عكس السير، إن الضحية وأحد سكان المنزل الذي وقعت فيه الحادثة، أكدا أمام المحكمة التهم الموجهة للسوري البالغ من العمر 42 عاماً.

المتهم أنكر ما نسب إليه، وقال: “لم أفعل أي شيء”، وادعى أنه ركض وراء الفتاة لأنه اعتقد أنها بحاجة إلى مساعدة، وفجأة صرخت عندما وصل إليها، ثم جاء ثلاثة رجال وضربوه بجسم معدني، وقال أيضاً إنه لا يستطيع تذكر التفاصيل، لأنه كان في حالة سكر وقت الحادثة.

وروت الفتاة الواقعة بالتفصيل، وقالت إنها كانت مع صديقة لها حتى وقت متأخر من الليل في كازينو، وفي طريقها إلى المنزل، ودعت صديقتها، ثم دخلت ردهة المنزل الذي تسكن فيه، وأرادت النظر ما إذا كان هناك شيء في صندوق البريد الخاص بها، وفي تلك اللحظة، رأت المتهم.

وأضافت أن السوري قام بتهديدها بسكين، وأراد الاعتداء عليها جنسياً، فصرخت وقاومته، ثم هرع أحد سكان المنزل لمساعدتها، وفي أثناء ذلك، جرحه السوري بالسكين التي كان يحملها، عند محاولة إبعاده عن الفتاة.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها