أخبار ألمانياااا … AksAlser.com

نشرت الشرطة صورةً لشاب أجنبي قـ. ـتـ. ـل طعـ. .ـناً من قبل مجهول، في برلين، وطلبت المساعدة من السكان للتوصل إلى الجا. ني.

وقالت صحيفة “برلينر مورغن بوست“، الخميس، بحسب ما ترجم عكس السير، إن شاباً ليتوانياً (إدغار أرلوفيسكي، 26 عاماً) تعرض لهجـ .ـوم بسـ .ـ .ـكين من قبل مجهول، في شارع “كارل ماركس ألي”، القريب من ساحة “ألكسندر بلاتس”، مساء يوم الإثنين.

وذكرت الشرطة أن المهاجم مجهول الهوية، لاذ بالفرار بعد جنايته، تاركاً ورائه الشاب ناز. فاً إلى أن فار. ق الحياة، على الرغم من اتصاله قبل ذلك بنفسه برقم الطوارئ، ورغم محاولات الإسعاف إنقاذه.

وحتى صباح الخميس، لم يتم التأكد ما إذا كان هدف الجاني سرقة الشاب، وكذلك لا توجد معلومات أكيدة حول سلاح الجاني، بانتظار ظهور نتائج تشريح جثة الضحية.

وتولت لجنة جنائية التحقيق في الجريمة، وطلبت معلومات ممن يعرف الضحية، أو ممن رآه في ليلة الجريمة، بالإضافة إلى طلبها إفادات شهود العيان المحتملين، وخصصت رقماً للتواصل معها (0304664911666).

وأشارت الصحيفة إلى أن رجلاً آخر تعرض لهجوم بسكين أمام نادٍ ليلي بالقرب من ساحة “ألكسندر بلاتس”، ليلة الأربعاء، وحول الهجوم، قالت متحدثة باسم الشرطة: “إن الجريمة كانت مسبوقة بشجار في النادي الليلي، بين أربعة أو خمسة أشخاص”، وأضافت أن ثلاثة تعرضوا في الشجار لإصابات، استدعت تلقيهم العلاج في المستشفى.

وختمت الصحيفة بقول المتحدثة إنه بعد الشجار بوقت قصير، هاجم شاب يبلغ من العمر 26 عامًا حارس النادي الليلي البالغ من العمر 32 عاماً، وطعنه برأسه بسكين، قبل أن يتم اعتقال الأول وتقديم العلاج للثاني.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها