سخرية من ” أفضل حارس بالعالم ” بعد خطأ فادح بتصفيات أمم أوروبا ( فيديو )

يبدو أن المصائب تتوالى على الحارس الدولي البلجيكي #تيبو_كورتوا ، وكان آخرها السخرية الشديدة التي تعرض لها عقب مباراة منتخب بلاده مع ضيفه المنتخب الروسي في إطار منافسات المجموعة التاسعة المؤهلة لنهائيات كأس أمم أوروبا 2020.

فقد تعرض كورتوا لسخرية شديدة على منصات التواصل الاجتماعي عقب خطأ فادح وساذج منح روسيا هدف التعادل بعد أن كان البلجيكيون متقدمون بهدف نظيف، قبل أن يتألق إيدن هازادر ويسجل هدفين آخرين منحا منتخب الشياطين الحمر أول 3 نقاط.

لكن يبدو أن فوز بلجيكا، لم يعف كورتوا، الذي منحه الفيفا جائزة أفضل حارس في العالم، من السخرية الشديدة على مواقع التواصل الاجتماعي لاسيما من مشجعي نادي تشلسي الذين لم يغفروا له حتى الآن تركه لناديهم وإصراره على الرحيل إلى نادي ريال مدريد، بحسب موقع “GAOL” الرياضي.

وإذا كان كورتوا يسعى إلى إقناع زين الدين زيدان الذي عاد إلى تدريب النادي الملكي، فإن مستواه مع منتخب بلاده لن يشفع له، خاصة وأن المدرب الفرنسي يحبذ على ما يبدو الاستعانة بالحارس الكوستاريكي كليور نافاس.

وكان العام المنصرم حافلا بالأحداث السعيدة لكورتوا، فقد حقق مع منتخب بلجيكا المركز الثالث في مونديال روسيا، كما فاز بجائزة أفضل حارس في تلك البطولة، وختامها كان بالانتقال إلى ريال مدريد.

لكن كورتوا تعرض للعديد للانتقادات بسبب مستواه غير الثابت مع الميرنغي مع إصرار المدرب السابق سانتياغو سولاري بالاعتماد عليه كحارس رئيسي، وهناك من يتوقع أن يكون على دكة الاحتياط في الموسم القادم إذا قدم نافاس أداء جيدا فيما تبقى من مباريات البلانكوس في الدوري الإسباني.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها