بريطانيا : طاقم مسلسل يصطدم بعصابة حقيقية أثناء تصوير مشهد تمثيل لسطو مسلح !

اصطدم طاقم مسلسل Coronation Street عن طريق الصدفة بعصابةٍ من السارقين الحقيقيين في أثناء تصوير مشهد درامي لعملية سطوٍ مسلح.

وكان نجوم المسلسل -من ضمنهم سايمون جريجسون- يصورون مشاهد ملتهبة في موقع تصوير بمدينة بولتون عندما وقعت عملية الاقتحام.

و بحسب صحيفة Mirror البريطانية، استهدف السارقون قاعدة وحدة تخزين قريبة قبل منتصف النهار بغرض الاستيلاء على مولّد والهرب به.

وفي حديثها مع صحيفة Mirror البريطانية، أخبرت المتحدثة الرسمية باسم ITV: “يمكننا تأكيد أن مولداً محلياً صغيراً قد سُرِق خلال سرقة انتهازية بدائية من قاعدة الوحدة التي كنا نصور فيها اليوم مسلسل Coronation Street في أثناء وجود الطاقم بالموقع في مدينة بولتون”.

وتابعت: “لم يكن طاقم وفريق عمل المسلسل بقاعدة الوحدة في أثناء وقوع الجريمة. لكن أُبلِغَت الشرطة بالواقعة، ولم يتأثَّر التصوير بذلك”.

وقد شوهدت 5 سيارات شرطة تندفع نحو الموقع بالقرب من نادي اتحاد الرغبي في بولتون.

وقال المتحدث الرسمي باسم شرطة مانشستر الكبرى، وفق ما اورد موقع “عربي بوست”: “تلقت شرطة مانشستر الكبرى بالأمس اتصالاً يُبلغ عن اشتباهٍ في عملية سطو مسلح بالساعة 11:30 صباحاً تقريباً”.

أما في البث الخارجي، فيعمل سايمون جريجسون -الذي يؤدي دور سائق الأجرة ستيف ماكدونالد- عن غير قصدِ مُهرباً لعصابةٍ ملثمة.

وكان سايمون -في دور ستيف- على مسافة قريبة للغاية من قاعدة الوحدة الخاصة بالطاقم التي شهدت الحادثة، وستستمر القصة لنرى تحقيق الشرطة مع ستيف حول دوره في عملية السرقة.

وقد شعر ستيف -الشخصية التي يؤدي دورها- بالفزع عندما سطا أحد زبائنه على مرآب تحت تهديد السلاح مرتدياً قناعاً، وأصبح ستيف من غير قصدٍ السائق الذي سيعمل على تهريب هذه العصابة.

انخرط سائق الأجرة بعد ذلك في رحلة وعرة، ثم استقبل راكباً مزعجاً بسيارة الأجرة، وكان هذا العميل هو ديف، الذي يبدو ودوداً؛ لكنه يحمل سراً شريراً، وتظهر حقيقة ديف بعد ذلك عندما يتوقف أمام مرآب خلال رحلته.

وفي حين يقف ستيف بالخارج، كانت الأمور داخل المرآب محتدمة، إذ كان ديف يهدد عاملاً بسكينه، ويتمكن ديف من سرقة المتجر، ويُفزِع ستيف حين يقفز عائداً إلى السيارة، ويأمره بالانطلاق، يتمكن ستيف من الهروب دون أذى؛ لكنه يصطدم بانحرافٍ سيئ في مجريات الأحداث.

فقد اتهم المالك السابق لخان Rovers بمساعدة ديف في الهروب، وخضع لتحقيقات الشرطة، وسيكتشف المشاهدون ماذا سيحدث في 17 مايو/أيار 2019.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها