رئيس يوفنتوس يتمنى ألا يخاطر رونالدو بالعودة إلى الملاعب

يبدو أن أندريا أنييلي، رئيس نادي #يوفنتوس ، يخشى فقدان حلمه هذا الموسم في الفوز بكأس دوري أبطال أوروبا، للمرة الرابعة في تاريخه والأولى منذ عام 1996، لذلك طالب نجم الفريق، البرتغالي كريستيانو رونالدو، بعدم المخاطرة في العودة مبكراً من إصابته حتى يكون جاهزاً بنسبة 100%، ليعود ويدعم الفريق في رحلته الأوروبية للسيطرة على القارة العجوز لفريق السيدة العجوز.

وأكد أنييلي أن رونالدو هداف البيانكونيري يعيش حالة جيدة رفقة السيدة العجوز، برغم الإصابة التي تعرض لها مع منتخب بلاده، حيث أصيب في عضلات الفخذ اليمنى، خلال مباراة البرتغال وصربيا، لحساب تصفيات أمم أوروبا “يورو 2020″، وخرج من المباراة على أثرها بعد مرور 30 دقيقة فقط، لتفادي تفاقم الإصابة.

وقال أنييلي في تصريحات صحفية، طبقاً لما ذكر موقع “عربي بوست”: “كريستيانو على ما يرام، لكن عندما تعاني إصابة في العضلات، حتى لو كانت صغيرة، فيجب أن تكون حريصاً على عدم المخاطرة”.

وأضاف: “لا تزال لدينا مجموعة من 25 لاعباً في الفريق يتمتعون بالجودة، إنها حظ البيانكونيري”.

ولم يوضح أنييلي موقف رونالدو من اللحاق بمباراتي أياكس في الدور ربع النهائي من دوري أبطال أوروبا من عدمه، في حين تشير تقارير صحفية إلى إمكانية غياب الدون عن مباراة الذهاب في هولندا.

وقدّم الدون البرتغالي مستوى فوق العادة خلال مباراة أتلتيكو مدريد في إياب دور الثمن نهائي، بملعب يوفنتوس ستاديوم قاد خلالها الفريق لريمونتادا كبيرة، بتسجيله هاتريك، فاز به البيانكونيري على الروخي بلانكوس بثلاثية نظيفة، ليعوض خسارة الذهاب بهدفين دون رد، ويصعد إلى ربع نهائي المسابقة الأعرق أوروبياً.

وأوقعت قرعة دور الثمانية من “الشامبيونزليغ” اليوفي في مواجهة أياكس الهولندي، الذي بدوره حقق هو الآخر ريمونتادا على بطل أوروبا آخر 3 نسخ متتالية في دوري الأبطال ريال مدريد، وقهره وسط ملعبه بأربعة أهداف لهدف.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها