كاميرا مراقبة تسجل محاولة ق. تل بأسلوب غير مسبوق ! (فيديو)

كشفت الشرطة الكندية عن مقطع فيديو مروع، يوثق محاولة ق. تل سيدة أمام باب منزلها، باستخدام أسلوب غير مسبوق.

وأخفى المهاجم سلاحا آليا لإطلاق السهام، داخل صندوق توصيل كرتوني، ليتعذر على كاميرات المراقبة الأمنية التقاطه.

ويظهر المقطع المسجل كيف وقف المهاجم موجها السلاح الخطير باتجاه باب المنزل، الواقع في ضواحي مدينة تورونتو، في حين تعتقد الشرطة أن المهاجم “قا. تل مأجور”، كان يهدف إلى ق. تل قاطنة المنزل، والتي تبلغ من العمر 44 عاما.

ويستخدم سلاح إطلاق السهام في صيد وقتل الحيوانات البرية، كالآيائل والغزلان، حيث تحتوي سهامه على شفرات حادة جدا، ما يجعل منه سلاحا خطيرا وممي. تا إذا ما استخدم ضد البشر.

وبعيد تعرض السيدة للهجوم العنيف، استطاعت بمعجزة حقيقية إغلاق الباب والاتصال بالشرطة، على الرغم من الجروح المؤلمة التي أصابتها.

وذكر مصدر في شرطة تورونتو أن الضحية تعرضت لإصابات خطيرة في أعضائها الداخلية، وتمر اليوم بفترة علاج وتعافي لأجل غير محدد، كما أن حياتها لن تعود أبدا كما كانت سابقا.

كما لم تتمكن الشرطة من تحديد أي دليل فيزيائي ملموس خلال تفقد مسرح الجر. يمة، بهدف تحديد هوية المهاجم الذي نفذ محاولة الق. تل في 7 نوفمبر 2018، بينما ما يزال طليقا حتى اللحظة.

وأكدت السلطات أن “القا. تل المأجور” وجه بعض الكلمات للسيدة، أثناء تنفيذه الهجوم، وأن تلك الكلمات قد أثبتت تورط طرف ثالث، استأجر القاتل لتنفيذ العملية بالنيابة.

وأضافت السلطات أن المهاجم فر من موقع الجريمة في شاحنة نقل صغيرة، في حين نشرت الشرطة تسجيلات كاميرات المراقبة حتى يتمكن السكان من مساعدة المحققين في القبض على الجاني. (RT-CNN)

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها