جعجع : الأجدر ببشار الأسد كشف مصير اللبنانيين في سجونه بدلاً من إعادة رفات الإسرائيليين

طالب رئيس حزب «القوات اللبنانية» سمير جعجع بالقيام بكل ما يلزم لكشف مصير المعتقلين والأسرى والمفقودين اللبنانيين في السجون السورية، مؤكدا أن «الأجدر بنظام الأسد أن يكشف عن مصيرهم بدل الكشف عن مصير جنود إسرائيليين».

وقال جعجع في بيان له: «نستذكر المعتقلين والأسرى والمفقودين في السجون السورية، وعلينا العمل ليل نهار لكي نخفف من آلامهم وآلام ذويهم. نظام بشار الأسد تمكن من إعادة رفات إيليا كوهين منذ العام 1965، وتمكن من إيجاد رفات جندي إسرائيلي قت. ل في لبنان في العام 1982، ولكن حتى اللحظة لا يتجاوب هذا النظام مع أي طلب لبناني لإعادة المفقودين والأسرى أو أقله الكشف عن مصيرهم».

وأضاف: «طرح وزراء (القوات اللبنانية) الموضوع على مجلس الوزراء في جلسته المنعقدة في 25 الجاري، ولكن للأسف لم نلق أي جواب، لذلك نطلقها صرخة من جديد عبر وسائل الإعلام هذه المرة إلى فخامة رئيس الجمهورية ورئيس الحكومة والأكثرية الوزارية، لكي يطلبوا بشكل رسمي من الأمن العام اللبناني، القيام بكل ما يلزم لكشف مصير هؤلاء المعتقلين والأسرى والمفقودين لأنهم مواطنون لبنانيون بالدرجة الأولى، ولأن الأجدر بنظام الأسد أن يكشف عن مصير هؤلاء بدلا من الكشف عن مصير جنود إسرائيليين».

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫4 تعليقات

  1. لا علاقة لبثار بهؤلاء حيث جرى تصفيتهم في عهد حاقد الأسد.

  2. انت اخر واحد يحق له الحديث عن الالام و تخفيفها. فالجرائم التي ارتكبتها اثناء الحرب اللبنانية كفيلة بإرسالك الى حبل المشنقة عشر مرات عالاقل

  3. إذا لم تكن تعلم ان هؤلاء قتلوا في السجون منذ سنيين فهذه مصيبه و إن كنت تعلم فالمصيبة أعظم.
    و لكنك تعلم و منذ سنين ايضاُ أم نسيت أنك كنت شريك في مذابح حافر بحق اللبنانيين, ام نسيت ما قمت به أنت و الجنرال عون في الأسبوعية الحمراء عندما تبادلتما قصف بيروت بعشرون قذيفه بالدقيقة لتحولوا ارضها للأحمر بدماء الضحايا.