ألمانيا : جنون الطقس في أيار يحيل الربيع شتاء ! .. هذه هي درجات الحرارة للأسبوع القادم

بعد بداية الربيع الرائعة في ألمانيا، في نيسان، انخفضت درجات الحرارة في أيار، مسجلةً أخفض درجات عن نفس الشهر في السنوات الماضية.

وذكرت صحيفة “برلينر كورير“، الأحد، بحسب ما ترجم عكس السير، أن توقعات الطقس للأيام القادمة، لا تظهر أن درجات الحرارة سوف تعتدل بشكل كبير.

وعلى الرغم من توقعات خدمة الطقس الألمانية درجات حرارة تتراوح بين 11 و13 درجة مئوية، إلا أن السحب الكثيفة التي تحجب الشمس هي التي سيطرت، صباح الأحد.

وفي مساء الأحد، سيكون الطقس بارداً مرةً أخرى، وستصل درجة الحرارة إلى حد التجمد وتشكل الصقيع، وستصل إلى -5°، في ضواحي برلين والمناطق المحيطة بها.

ولن يتغير الطقس كثيراً قبل منتصف الأسبوع، حيث ستصل درجات الحرارة في يوم الإثنين، إلى 12 درجة مئوية، كحد أقصى، وتتخفض ليلاً إلى حد التجمد مرةً أخرى، مع احتمالية تشكل الصقيع في بعض المناطق.

وستتساقط زخات مطر في شمال ولاية براندنبورغ، ويترافق ذلك في المنطقة المجاورة، مع هبوب رياح تصل سرعتها إلى 55 كم / ساعة.

وبالكاد يشهد الطقس تغييراً، يوم الثلاثاء، حيث ستكون درجات الحرارة ما بين 11 درجة و13 درجة مئوية، وستبقى السماء مغطاة بالغيوم، فيما ستكون درجة الحرارة ليلاً،  قريبةً من نقطة التجمد، مع احتمالية وصولها إلى -4°، ليتشكل  الصقيع مرةً أخرى، في بعض المناطق.

ويعتدل الطقس مؤقتاً، يوم الأربعاء، مع توقع شروق الشمس، وارتفاع درجة الحرارة إلى حد 18 درجة مئوية، لكن لن يمنع ذلك من تشكل الغيوم وتساقط الأمطار قليلاً، خلال اليوم، وفي المساء ستتراوح درجات الحرارة بين 6 و9 درجات مئوية.

وبناءً على توقعات الطقس للنصف الثاني من الأسبوع والأيام التي تليها، لا تتضح عودة الربيع، مع تأجل أمل وصول درجة الحرارة إلى 20 درجة، حتى حلول النصف الثاني من شهر أيار الجاري.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها