نائب أوباما و المرشح للرئاسة الأمريكية : ترامب مهرج .. لا أريد مصارعته في الوحل

وصف نائب الرئيس الأمريكي السابق والمرشح الديمقراطي للانتخابات الرئاسية عام 2020، جو بايدن، الرئيس الحالي، دونالد ترامب، بأنه “مهرج”.

وخلال اجتماع لجمع الأموال في كولومبيا في كارولينا الجنوبية، تعرض بايدن للانتقاد من جانب أحد مناصريه بسبب عدم رده على ترامب الذي نعت بايدن بـ”جو النائم”.

وقال المناصر للمرشح الديمقراطي: “أريدكم أن تردوا، عندما يُطلق عليكم لقب، يجب أن تعطوه لقبا في المقابل”.

فأجاب بايدن: “هناك الكثير من الألقاب قد أحب أن أطلقها على هذا الرجل، يمكن أن تبدأوا بلقب مهرج”، وأضاف: “ما لا أريده هو أن يجرني إلى ما يريد أن أفعله. إنه يريد أن تكون معركة مصارعة في الوحل”.

وأكد بايدن المحنك في السياسة الأمريكية، أنه لن يتردد في الرد على هجمات ترامب، لكنه لا يريد أن يتمكن الرئيس من تحويل الانتباه عن المسائل المهمة. (AFP)

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

تعليق واحد

  1. حتى الله ساخط على مسلمي سوريا السنة – السبب عقلية المسلم السني السوري مختلفة عن اي مسلم بكل العالم – فهو لا يتقبل الاخر و لا يفكر ان احد يفكر عكس ما يسمعه بخطب الجمعة – و بالتالي تحجر مخه عبر السنين و مع عصابة الاسد التي عملت حلف مع رجال الدين السنة و التجار السنة بغية تقاسم المجتمع السوري و ثروته بقي الاغلبية خارجا – هذا المسلم السني المتوسط الذكاء و من الطبقة المتوسطة لا يفكر بمصلحته بل هو تابع لرجال الدين – نجد بتركيا احزاب وسطية ترفض اي تدخل للاسلام كدين بالقانون و اغلبيتها مدعوم من الطبقة الوسطى – بينما عقلية السني السوري غير مبتدعة لايجاد حل للاقلية السنية المتطرفة – شوفو مجلس اسطنبول – كله اخوان مسلمين و ارهابيين لا يقبلون اي نقاش – على السنة بسوريا ان يعيشوا مثل السنة في اسيا الوسطى – نصفهم لا علاقة لهم بالدين و يقبلون التنوع و لا يفرضون اراؤهم على اولادهم و نسائهم بعكس المسلم السني السوري الذي يمارس هيمنته الذكورية – يعني قسد و العلويين هم عقوبة الله لان السني اثبت فشله في فتح مخه من خمسينات العام الماضي للموجات الحضارية و العلمانية – و لو قبل بمبادئ العلمانية منذ تأسيس سوريا لما تعرضوا لشيء مما هو حاصل اليوم