ألمانيا : أمطار و عواصف في نهاية الأسبوع في هذه المناطق .. و هذه هي درجات الحرارة المتوقعة

يكون الطقس في نهاية الأسبوع دافئاً في أغلب المنطاق الألمانية، لكن يترافق ذلك مع تساقط الأمطار، وحدوث عواصف في بعض المناطق.

وقال موقع “تي أونلاين” الألماني، السبت، بحسب ما ترجم عكس السير، إن الطقس كان مشمساً في أجزاء كثيرة من ألمانيا، يوم السبت، ووصلت درجات الحرارة إلى حد 20 درجة مئوية في كل البلاد تقريباً.

أما في المناطق الممتدة من ولايتي شمال الراين فيستفاليا وراينلاند بفالتس، حتى جنوب ولاية بادن فورتمبيرغ، فهناك احتمالية تساقط زخات مطر وحدوث عواصف رعدية، وحالة الطقس ستكون مشابهة في منطقة من بحر الشمال وولايتي شليسفيغ هولشتاين وميكلنبورغ فوربومرن.

وفي يوم الأحد، يمكن أن تصل درجة الحرارة في برلين إلى 25 درجة مئوية، ما يعني طقساً صيفياً، وبعد صباح جاف مشمس إلى حد ما، تتجمع السحب في كل مكان تقريبًا في ألمانيا، بعد الظهر، مع توقع هطول أمطار غزيرة، قصيرة المدة.

وسيكون الطقس غير مستقر إلى حد ما، في بداية الأسبوع المقبل، وفقاً لبيانات خدمة الطقس الألمانية، وعلى الرغم من وصول درجات الحرارة إلى 20 درجة مئوية، فإن الشمس ستطل تارةً، وتُُحجب من السحب تارة أخرى، مع احتمال تساقط الأمطار وحدوث عواصف رعدية.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها