رئيس نابولي يصف كريستيانو رونالدو بأنه رجل غرفة الملابس

في حلقة جديدة من حلقات هجومه عليه، شنَّ أوريليو دي لورينتيس، رئيس نادي #نابولي ، هجوماً جديداً على البرتغالي #كريستيانو_رونالدو ، نجم #يوفنتوس ، مؤكداً أنه المدير الفني الفعلي للفريق، منذ انضمامه إليه في الصيف الماضي، وليس الإيطالي ماسيمليانو أليغري.

وقال دي لورينتيس في تصريحات نقلها موقع calciomercato الإيطالي: “رونالدو قوي لأنه استبدل دوره بدور المدرب منذ حضوره للدوري الإيطالي، ماذا سيقدم المدرب أكثر مما فعل هو في السنوات الأخيرة؟”.

وأضاف، وفقاً لموقع “عربي بوست”: “المحفز الحقيقي هو رونالدو، إنه رجل غرفة الملابس، عندما رأيته يلعب برفقة منتخب بلاده كان يجلس على مقاعد البدلاء، يصرخ أكثر من المدرب ليساعدهم على تحقيق الفوز”.

وحول ما إذا كان نادماً على عدم التوقيع معه، صرَّح دي لورينتيس: “لم أكن أستطع تحمله، لقد علَّمني والداي أنه يجب على المرء أن يأخذ الخطوة وفقاً لما يمتلكه، لست مضطراً لإثبات أي شيء لأي شخص، لأنني كنت شخصاً ناجحاً طوال حياتي، منذ أن كان عمري 25 عاماً”.

وكان رئيس نابولي قد دخل في صدام مع الدون من قبل، حينما هاجم إدارة يوفنتوس على دفع 105 ملايين يورو لاستقدام لاعب لديه 33 عاماً “في إشارة لرونالدو”، أياً كانت قدراته؛ لأن ذلك يعتبر غباء وليس نجاحاً في الانتقالات.

ولم يخرج رونالدو ليردّ عليه مطلقاً، مكتفياً بالردِّ داخل الملعب، وقيادة البيانكونيري للتتويج باللقب المحلي السابع على التوالي في الكالتشيو، كما أنه هداف الفريق، وثاني هدافي الدوري حتى الآن، خلف متصدر القائمة فابيو كوالياريلا مهاجم سامبدوريا.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها