مالك مانشستر يونايتد يتدخل لمنع المدرب من بيع انتوني مارتيال

تدخل جويل جليزر أحد ملاك نادي مانشستر يونايتد والرئيس التنفيذي المشارك للنادي، لمنع المدرب النرويجي أولي غونار سولسكاير من عرض مهاجمه الفرنسي انتوني مارتيال للبيع في الميركاتو الصيفي المقبل.

وكان سولسكاير قد حدد اسم مارتيال مع 7 لاعبين آخرين قال انه ليس في حاجة لخدماتهم في الموسم الجديد، وطلب في نفس الوقت التعاقد مع 5 لاعبين جدد.

وذكرت صحيفة “Mirror” البريطانية وفق ما نقل موقع “عربي بوست”، أن النرويجي لا يحب في المهاجم الفرنسي عدم تركيزه مع الفريق وعدم التزامه سواء في التدريبات أو المباريات، وهي نفس شكوى المدرب السابق للفريق البرتغالي جوزيه مورينيو من اللاعب.

لكن جويل جليزر يرفض رفضا باتا أي تفكير في الاستغناء عن اللاعب صاحب الـ 23 عاما الذي يقضي موسمه الرابع مع الشياطين الحمر قادما من موناكو الفرنسي في عام 2015 مقابل 36 مليون يورو، حيث يرى أن ماريتال هو بيليه (اللاعب البرازيلي الأشهر في التاريخ) بالنسبة لليونايتد، كما يراه إد وودوارد نائب الرئيس التنفيذي للنادي المحور الذي يرتكز عليه مستقبل الفريق.

وجدد مارتيال تعاقده مع اليونايتد مقابل راتب اسبوعي يبلغ 200 ألف جنيه استرليني رغم أنه لم يشارك كثيرا مع الفريق وغالبا يلعب كبديل، ولم يسجل سوى هدفين فقط في 13 مباراة شارك فيها منذ يناير/كانون الثاني الماضي.

ولا يحظى اللاعب برضا جماهير مانشستر يونايتد التي عادة ما تطلق صافرات الاستهجان نحوه، بسبب عدم التزامه وحالة اللامبالاة الواضحة في ادائه مع الفريق في الأوقات التي يشارك فيها.

وقالت الصحيفة الانجليزية أن مورينيو كان يريد الاستغناء عن اللاعب الفرنسي في الصيف الماضي، والتعاقد مع الكرواتي بيرزيتش لاعب انتر ميلان الإيطالي بدلا منه، لكن طلبه قوبل بالرفض من جليزر وإد وودوارد.

وأعلن بالفعل عن رحيل اندير هيريرا لاعب الوسط وانطونيو فالنسيا الظهير الأيمن، بينما ذكرت الصحيفة أن هناك أسماء أخرى مهمة على قائمة المغادرين منها البلجيكي روميلو لوكاكو والتشيلي اليكسيس سانشيز والإسباني خوان ماتا، وماتيو دارميان والأرجنتيني ماركوس روخو والعاجي إيريك بايلي.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها