ملصقات مجهولة المصدر ضد النازيين الجدد يظهر فيها شعار و نجوم بروسيا دورتموند

في مدينة دورتموند، بولاية شمال الراين فيستفاليا الألمانية، علق مجهولون ملصقات ضد النازيين، عليها صور نجوم فريق بروسيا دورتموند.

وقالت قناة “إر تي إل” التلفزيونية، بحسب ما ترجم عكس السير، إنه في ليلة السبت، علق مجهولون في دورتموند عدة ملصقات تحمل رسائل واضحة ضد النازيين، عليها صور نجوم فريق كرة القدم، بروسيا دورتموند، مثل ماركو رويس وماريو غوتسه، وكذلك شعار الفريق نفسه، وشعار منظمة “Exit”.

ونفى نادي بروسيا وكذلك المنظمة مسؤوليتهما عن هذه الملصقات، وقال المدير الإداري في نادي كرة القدم، هانز يواكيم واتسكه، بعد المباراة ضد فورتونا دوسلدورف، والتي انتهت بنتيجة (3- 2) لصالح الأول، يوم السبت: “سمعت عن هذه الملصقات المزيفة التي لا علاقة لنا بها “.

والملصقات الإعلانية التي علقت في عدة أماكن في مدينة دورتموند، تحمل عبارات ضد النازية والنازيين، وحتى الآن، ليس هناك معلومات عن مصدر الملصقات المزيفة والمعلقة بطريقة غير قانونية، ولهذا السبب تجري الشرطة التحقيق وتبحث عن شهود.

وجاء في البيان الصحفي لشرطة دورتموند: “لقد تولى أمن الدولة التحقيق لاشتباهه في انتهاك قانون حقوق التأليف والنشر الفني وتلفيات الممتلكات”.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها