ألمانيا : انفج. ـار ضخم يسوي منزلاً بالأرض وسط ظروف غامضة ( فيديو )

أدى انفج. ـار قوى إلى تسوية منزل سكني بالأرض في منطقة ريتنباخ جنوبي ألمانيا.

وأشارت بيانات الشرطة الصادرة الأحد إلى أن الحا. دث أسفر عن اختفاء ثلاثة أشخاص تحت الأنقاض، ثم قامت قوات الإنقاذ عند الظهر بانتشال امرأة (39 عاماً) وإصا. بتها خطيرة، وتواصلت جهود البحث عن الشخصين الآخرين.

وقام قسم المساعدة الفنية بنصب كشافات ضوئية لإنارة مكان الحا. دث، واستعانت الشرطة أيضا بالكلاب البوليسية ومتخصصين وكاميرات مسبار.

وكانت الشرطة قد تخوفت في بداية الأمر من إمكانية وجود سبعة أشخاص تحت أنقاض المنزل المؤلف من ثلاثة طوابق والكائن في منطقة سكنية في رتنباخ آم اوربرغ، لأنه كان قد تم إبلاغها أن هذا هو عدد سكان العقار (زوجان بلا أطفال وأسرة من خمسة أشخاص)، غير أنه تبين لاحقا أن الطابق الثاني تعيش به امرأة وحيدة كما أن اثنين من أبناء الزوجين كانا خارج المنزل وقت وقوع الانف. ـجار.

وكانت قوات الإنقاذ قد هرعت إلى مكان الحادث بعد الانف. ـجار وبدأت البحث عن أحياء بين الأنقاض إذ أنها عندما وصلت لم تجد سوى كومة من الأحجار والألواح الخشبية، بعد انهيار سقف البيت ووقوعه على أرضيته وبلغ عدد أفراد قوات الإنقاذ 350 فردا بعضهم كان يعمل في البحث بيديه العارية في البحث عن الأشخاص المدفونين تحت الأنقاض.

وما يزال سبب الحادث غير معروف بعد، وتشير توقعات إلى أن من المرجح أن يكون السبب هو انفجار غاز لكن هذه التوقعات لم يتم تأكيدها بعد.

ويعتقد أنه كان لا ينبغي تركيب وصلة غاز في المنزل، ويجري خبراء الشرطة الجنائية ومكتب مكافحة الجريمة في ولاية بافاريا التحقيقات خلال أعمال التنقيب. (DPA)

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها