محاكمة ألمانيين لبنانيين في ألمانيا .. و السبب : حلقا شعري صديقتيهما السابقتين بماكينة حلاقة !

مثل شاب أمام المحكمة الإقليمية في مدينة هانوفر، بولاية ساكسونيا السفلى الألمانية، بتهمتي التسبب بإصا. بات جسدية خطيرة لصديقته السابقة، وحرمانها من الحرية.

وقالت صحيفة “بيلد“، الإثنين، بحسب ما ترجم عكس السير، إن الألماني اللبناني، مصطفى ف (26 عاماً)، قام بدافع الغيرة، بإذ. لال وإها. نة صديقته السابقة ألينا (23 عاماً)، وحلق شعرها بماكينة حلاقة، في كانون الأول 2018.

وأضافت الصحيفة أن شقيق المتهم (جاد ف، 30 عاماً) يحاكم بتهمة ارتكاب جر. يمة مشابهة مع صديقته السابقة، في نفس العام.

وحول ما إذا كان مصطفى قد ارتكب جر. يمته لاتخاذه أخيه نموذجاً، ما يزال غير مؤكد، لكن الادعاء العام مقتنع بأنه حجز صديقته السابقة في شقته، ووجه لها إها. نات بسبب تعاملها مع رجال آخرين.

وقالت المدعية العامة: “لقد رش المتهم من مسافة قريبة جداً رذاذ الفلفل في عينيها، وركلها وبص. ـق عليها”، ثم اتصل مع صديقه (24 عاماً، وهو متهم أيضاً بالمشاركة في الجر. يمة)، الذي أحضر له ماكينة حلاقة ومقص، فقام مصطفى بإجبار صديقته السابقة على الركوع على ركبتيها، وقص شعرها الطويل، ثم أكمل حلاقتها بالماكينة، وبعد ذلك وجه لها هذا السؤال: “حسناً، هل تظنين بعد الآن أن أحداً يرغب بك؟”.

وكان مصطفى قد اعترف بجر. يمته للشرطة، وهناك قدم عرضاً بأن يدفع للضحية ثمن شعر مستعار.

وبحسب الصحيفة، فإن ألينا، التي كانت قد رفعت شكوى ضد مصطفى، تمتنع الآن عن الإدلاء بأي أقوال، مستعينةً بحق الامتناع عن الشهادة، والسبب في ذلك، أنها ما تزال متزوجة من مصطفى بموجب القانون الإسلامي.

وتدرس المحكمة الآن، ما إذا كان بإمكان الشابة التحلل من عقد الزواج الإسلامي.

وختمت الصحيفة بالقول إن مصطفى قد يواجه عقوبة السجن لمدة تصل إلى عشر سنوات، فيما قد يواجه شقيقه جاد، الذي ارتكب جنا. يته المشابهة وهو تحت تأثير مخدر، عقوبة السجن لمدة تصل إلى خمس سنوات.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها