الإمارات : سرقة نصف مليون درهم و مجوهرات و 30 سبيكة ذهبية من فيلا في دبي

كشفت النيابة العامة أمام محكمة الجنايات في #دبي عن “تورط” عصابة آسيوية من أربعة أشخاص بجرائم سرقة مجوهرات و أموال ومقتنيات ثمينة من 3 فلل في منطقة نخلة جميرة، مشيرة الى أن المتهمين جاؤوا إلى الدولة بتأشيرات سياحية من اجل هذا النوع من الجرائم.

وذكرت النيابة العامة في التفاصيل، أنها أحالت المتهمين الى “الجنايات” عن قضية سرقة مبالغ وسبائك ذهبية وساعات ثمينة ومستندات رسمية إحدى الفلل المذكورة والعائدة الى خمسينية كندية كانت خراج الدولة وقت تعرض فيلتها الى السرقة من قبل أفراد العصابة الذي نفذوا جريمتهم بالدخول إليها من جهة الشاطئ كونها لا يوجد لها سور، مستخدمين أدوات حديدية في اتلاف قفل الباب” الشاطئي”.

وشهدت المجني عليها في تحقيقات النيابة بأنها بينما ما كانت متواجدة خارج الدولة، في باكستان تلفت اتصال من شقيقها الذي أخبرها بأن منزلها تعرض للسرقة وأن الشرطة تطلب منها الحضور لمباشرة إجراءات التحقيق، وعليه حضرت الى الدولة في اليوم نفسه، وتوجهت إلى فيلتها، واكتشفت سرقة خزنتين حديديتين وحقيبة عمل سوداء اللون.

وأضافت انه لدى تفقدها الفيلا بحضور الشرطة، لم تجد أي كسر أو إتلاف في الفيلا، حيث انها تقوم بقفل الباب دائماً ولا تعرف كيف دخل الجناة الذين سرقوا خزنتين، الأولى عائدة لوالدها، وكان فيها نصف مليون درهم، و 10 آلاف دولار أمريكي و30 سبيكة ذهبية دائرية الشكل وأوراق شخصية لوالدها.

و”أما الخزنة الثانية” فهي عائدة لها شخصياً وبان فيها مجوهرات ثمينة لا تتذكر تفاصيلها، وأوراق كثيرة عائدة لها لا تعرف تفاصيلها وجواز وجوازات سفر وبطاقات بنكية، ودفتر شيكات، بحسب ما ذكرت صحيفة “البيان” الإماراتية، مشيرة الى ان المتهمين سرقوا أيضا حقيبة لوالدها كان فيها أوراق عمل ودفتر شيكات.

وبحسب التحقيقات، فان المتهمين توجهوا بالمنقولات التي سرقوها من الفيلا قيد الدعوى الى فيلا أخرى مجاورة تمكنوا من الدخول اليها بالأسلوب الاجرامي نفسه، حيث تمكنوا من فتح الخزنتين و الاستيلاء على ما في داخلهما، لكنهم تركوا بقية المستندات في الفيلا الأخيرة التي سرقوا منها أيضا 3 خزنات كبيرة.

واعترف المتهمين لدى إلقاء القبض عليهم بالتهمة المسندة اليهم، وانهم حضروا إلى دبي من اجل سرقة المجوهرات والاشياء الثمينة والأموال من الفلل الخالية من السكان بعد اختيارها ومراقبتها، معترفين كذلك بانهم نفذوا سرقات في 3 فلل منذ مجيئهم الى الدولة الى حين ضبطهم، قبل تمكنهم من تهريب المنقولات التي سرقوها الى موطنهم بواسطة المتهم الرابع الذي حضر الى الدولة لنقل تلك المسروقات الى موطنهم.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها