CNN : داخل قبو سري .. صيادو الوثائق يلاحقون بشار الأسد ( فيديو )

CNN : داخل قبو سري .. صيادو الوثائق يلاحقون بشار الأسد ( فيديو )

مراسلة شبكة CNN جمانة كرادشة وفريقها حصلوا على فرصة نادرة للوصول إلى عملية سرية من قبل مجموعة من المحققين الذين خاطروا بحياتهم لجمع أدلة على جر. ا. ئم حر. ب مزعومة ارتكبها نظام الأسد. (CNN)

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫5 تعليقات

  1. ستبقى هذه الوثائق حبيسة الاقبية إلى أن يأتي يوم بمصلحة ما للغرب أن يظهرها لمحاسبة المجرمين أو انها لن تظهر طالما النظام ومجرمية في خدمة المصالح الغربية وطوع سياساتهم وحماية مصالحهم ومصالح اسرائيل .
    وإلا لماذا هذا النظام الارهابي المستبد لازال يقتل ويدمر ويستخدم الأسلحة المحظورة على المدنيين وينتهك حقوق الإنسان ويتخطى كل الخطوط الحمر والصفر والزرق ولا من أي تحرك ضده طالما أن افعاله تخدم السياسة الغربية في المنطقة في تحطيم شعوبها وكبح أي إرادة تحرر وتطور في هذه البلاد المبتلاة بانظمة العمالة والتسلط والظلم والقهر والاستبداد

  2. باْذن الله سوف يتم الاقتصاص من هؤلاء السفاحين القرود القتلة ولو بعد حين . مع اننا كنّا نتامل مشاهدة محاكماتهم واعدامهم قريبا وسريعا . كم من الملفات سوف تفتح وكم من القرود النصيرية سوف يعدمون ليتم الكشف على ابشع نظام مجرم قاتل في العالم تفنن في تعذيب واذلال شعبه .

  3. نحن السوريين خرجنا بثورتنا طلبا للحرية , سلميين بدون سلاح إلا المظاهرات والنداءات , وجه النظام كل الأسلحة القاتلة ضد الشعب الأعزل , وتآمر مع عملاء و تنظيمات إرهابية لتحويل الثورة من طلب الحرية إلى إقامة دولة إسلامية , نجح لفترة وإنكشف أمره , أطلق المعتقلين السلفيين لتخريب الثورة ووصمها بالإرهاب . نحن نريد الحرية فقط , ساعدونا .

  4. We conspired with terrorist agents and organizations to turn the revolution from the demand for freedom to the establishment of an Islamic state, which succeeded for a while and revealed its command. Salafist detainees were launched to sabotage and stigmatize the revolution. Terrorism. We want freedom only, help us.

  5. Wir haben uns mit Terroristen und Organisationen zusammengetan, um die Revolution von der Forderung nach Freiheit auf die Errichtung eines islamischen Staates zu lenken, was eine Weile gelang und deren Befehl offenbarte. Salafistische Häftlinge wurden ins Leben gerufen, um die Revolution zu sabotieren und zu stigmatisieren. Terrorismus. Wir wollen nur Freiheit, hilf uns.