ألمانيا : سوري يق. تل زوجته في هذه المدينة وسط ظروف غامضة

قُـ. تلت امرأة سورية تبلغ من العمر 27 عاماً، إثر تلقيها طعـ. نة من زوجها البالغ من العمر 37 عاماً، في مدينة فورتسهايم، بولاية بادن فورتمبيرغ الألمانية، يوم السبت قبل الماضي.

وقالت صحيفة “بفورتسهايمر تسايتونغ” الألمانية، بحسب ما ترجم عكس السير، إن الرجل تم القبض عليه فوراً، واعترف بجنا. يته يوم الإثنين، لكن المحققين لم يقدموا معلومات عن الجر. يمة أو دافعها.

أولاد الزوجين الأربعة نُقلوا إلى رعاية مكتب حماية الطفل، حيث تم إيداع الطفلين الصغيرين لدى عائلة تبني، فيما تم دعم الطفلين الآخرين، الذين يزوران مدرسة ابتدائية، من قبل اختصاصي نفسي.

الجر. يمة أعادت الأذهان إلى جر. يمة أخرى، وقعت في آذار العام الماضي، في بلدة مجاورة، حيث أقدم لاجئ سوري يبلغ من العمر ٤٢ عاماً، على طـ. عن زوجته السورية البالغة من العمر ٣٧ عاماً، تسع طعـ. نات، وقتـ. لها امام أطفالهم الأربعة، بعد قرار تركه.

وكانت محكمة كارلسروه قد حكمت على الرجل الأربعيني، بالسجن مدى الحياة.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫2 تعليقات

  1. قلناها مليون مرة مالكم قد هديك البلاد … ارجعوا يا عالم ارجعوا عابلادكم وبلالكم هالبهدلة و التشريد. بهديك البلاد المرأة اخده حقوقها كاملة و القانون و المجتمع و الشرطة حاميها فما رح ينفع تطبق اسلوب حياتك السابق و اللي الرجل فيها متسلط عالمرأة و بيعاملها كمخلوق درجة تانية او جارية. و نصيحة للرجل اذا وصلت لطريق مسدود فورا طلق و خليها تروح بحال سبيلها وبلاه اسلوب العنف لانه انت مالك بسوريا حيث المرأة دائما على خطأ

  2. الحياة ما بتوقف على مرا في نسوان خير الله بالمانيا اتركها وشوف غيرها ضروري الحيونة