تكررت كثيراً في الآونة الأخيرة .. ألمانيا : حا. دثا سير لحافلتي ” فليكس بوس ” في نفس الليلة في مكانين مختلفين ! ( فيديو )

بعد منتصف ليلة الثلاثاء، وقع حا. دثا سير منفصلين لحافلتين تديرهما شركة “فليكس بوس” الألمانية.

وقالت قناة “إر تي إل” التلفزيونية، الأربعاء، بحسب ما ترجم عكس السير، إن حا. دث تصا. دم خطير وقع على الطريق السريع رقم 5، بالقرب من مدينة كارلسروه، بولاية بادن فورتمبيرغ، حين اصـ. طدمت حافلة “فليكس بوس” بشاحنة، وتعرض ثلاثة أشخاص لإصا. بات خطيرة، وثلاثة آخرين لإصا. بات متوسطة الخطورة، وآخر لإصا. بات طفيفة، وتم نقل الجميع إلى المستشفيات.

وعلى الطريق السريع رقم 1، بالقرب من مدينة بريمن، شب حر. يق بحافلة “فليكس بوس”، وتم إنقاذ جميع الركاب دون وقوع إصا. بات.

وأعربت الشركة، في بيان، عن أسفها للحا. دثين.

ووفقاً لنتائج التحقيق الأولية للشرطة، فعلى ما يبدو أن الخطأ المسبب للحا. دث الأول يتحمله سائق الشاحنة.

وبعد الحادث، تم إغلاق الطريق السريع رقم 5 في الاتجاه المؤدي للشمال بالكامل، وتم نقل الركاب غير المصا. بين إلى قاعة في مزرعة قريبة.

وفي الحادث الثاني، لاحظت سائقة الحافلة الشرارات الأولى للحريق، فأخلت الحافلة من الركاب في الوقت المناسب، قبل أن تلتهم النير. ان الحافلة بالكامل، وتحضر فرقة إطفاء وتخمدها.

وبعد هذا الحا. دث أيضاً، تم إغلاق الطريق السريع رقم 1 لبعض الوقت بالكامل، فيما أعلنت شركة “فليكس بوس” عن بدئها التحقيق في سبب الحر. يق بالتعاون مع السلطات.

وأشارت القناة إلى أن حوا. دث حافلات شركة “فليكس بوس” تكررت في الآونة الأخيرة، فعلى الطريق السريع رقم 9 فارقت امرأة الحياة وتعرض 70 راكباً لإصا. بات، نتيجةً لحادث إحدى حافلات الشركة، ومن حينها يتم التحقيق مع السائق بتهمتي الق. تل والتسبب بإصا. بات خطيرة الناتجة عن الإهمال.

وفي كانون الثاني 2018، على الطريق السريع رقم 3، شب حر. يق بحافلة للشركة، وفي آب 2018، بالقرب من مدينة روستوك، وقع حا. دث لإحدى حافلات الشركة، تعرض فيه 22 شخصاً لإصا. بات.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها