تصريح جديد لمسؤول في البيت الأبيض حول ” مستقبل بشار الأسد في سوريا “

قال مسؤول في البيت الأبيض إن الولايات المتحدة ما زالت تعتقد أنه لا يوجد مستقبل لبشار الأسد في سوريا.

وأضاف المسؤول في إيجاز صحفي مساء الثلاثاء، أن الأسد لن يشارك -بالتأكيد- في أي جهود لإعادة الإعمار قد تعود بالنفع على نظامه.

تأتي هذه التصريحات قبل اجتماع ثلاثي مرتقب بين الولايات المتحدة وروسيا وإسرائيل في القدس خلال الأسابيع القادمة، سيتناول الأزمة السورية والوجود الإيراني على حدود إسرائيل.

وبحسب ما نقلت قناة “الجزيرة” فقد كشف كبير المحللين العسكريين في صحيفة “يديعوت أحرونوت” الإسرائيلية أليكس فيشمان أن الاجتماع المرتقب سيؤسس لصفقة ثلاثية تعترف بموجبها تل أبيب وواشنطن بشرعية نظام الأسد، مقابل أن تعمل موسكو على الحد من النفوذ الإيراني في سوريا، كما ستقلص واشنطن بموجب الصفقة العقوبات المفروضة على روسيا.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

تعليق واحد

  1. امريكا التي كانت تدفع لانشاء قواعد لها وتقدم الاسلحة بالمجان لحلفائها وتقوم المظاهرات ضدها في اي بلد توجد فيه تتمتع الان بازهى اوقاتها فهي تقبض ثمن تحرك اي جندي في اي مكان وتمول الدول التي تخشى على عروشها حركات اساطيلها وطائراتها وتقبض المليارات ثمن اسلحتها لا يهمها سقوط سافل مجرم مثل الاسد وداعمه الايراني الخبيث والقاتل الروسي المجرم بل على العكس هي تبقي على هذه الاوضاع قدر استطاعتها وحتى آخر قرش في جيوب شيوخ الخليج وآخر شاب في الامة العربية خاصة ما هو مجاور لاسرائيل
    اما كذبة لا مستقبل للاسد فقد سئمنا منها بل قرفنا منها وممن يطلقها