ألمانيا : شجار بين سورية و كازخستانية في هذه المدينة ينتهي بهما في المستشفى

وقع شجار بين امرأة سورية وامرأة كازاخستانية، في أحد شوارع مدينة هايلباد هايليغنشتات، بولاية تورينغن الألمانية، ما استدعى تدخل فرقة كبيرة للشرطة.

وقالت شرطة تورينغن، الثلاثاء، بحسب ما ترجم عكس السير، إن شجاراً بين امرأة سورية (43 عاماً) وأخرى من اصل كازخستاني (39 عاماً) وقع في شارع “ميشيدر شتراسه”، حوالي الساعة 8:00 من مساء الاثنين، وتبعه تدخل كبير للشرطة.

ووفقاً للتحقيقات، بفقد بدأ الشجار بدأ بشتائم متبادلة بين المرأتين، ثم تحول إلى عراك جسدي، حين قامت السورية بلكم وجه الكازخستانية، فدافعت الأخيرة عن نفسها، وسببت إصابات للأولى.

وحين وصلت دورية الشرطة إلى مكان الشجار، كان قد انتهى، لكن كان هناك ما لا يقل عن 50 من المتعاطفين مع المرأة السورية، وكانوا، بحسب الشرطة، هائجين بسبب ما حصل، واستدعى تهدأتهم، الاستعانة بأفراد شرطة آخرين، من بينهم افراد من شرطة ولاية سكسونيا السفلى.

واستدعت إصابات المرأتين ذهابهما إلى المستشفى، وفي حين غادرت السورية المستشفى في نفس الليلة، باتت الكازخستانية في المستشفى.

وفي المستشفى، كان على الشرطة التدخل أيضاً، بعد أن سبب أقارب السورية بازعاج كبير هناك، وحوالي الساعة العاشرة مساءً، هدأ الوضع وغادروا المستشفى مع قريبتهم.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها