يوفنتوس يهزم ريـال مدريد و برشلونة في الصراع على صفقتي الموسم

ترددت أنباء في بعض الصحف الكاتالونية عن اقتراب إدارة #يوفنتوس من الحصول على توقيع اثنين، من أهم الصفقات المدرجة على قائمة المطلوبين في #ريال_مدريد و #برشلونة في فترة الانتقالات الصيفية الجارية، وكذلك باريس سان جيرمان يضع عينيه على واحد من اللاعبين.

وبحسب ما ذكرته صحيفة “سبورت”، فإن النادي الإيطالي أحسن استغلال علاقته بوكيل اللاعبين الشهير مينو رايولا، للاتفاق على البنود الشخصية في عقد الثنائي بول بوغبا وماتياس دي ليخت، استكمالا لثورة التصحيح الشاملة في قطاع كرة القدم في البيانكونيري، والتي بدأت الصيف الماضي بضم كريستيانو رونالدو، ومن المفترض أن تُستكمل بعد تعيين الفيلسوف ماوريسيو ساري بدلا من الكلاسيكي ماسيميليانو أليغري.

وأكد التقرير أن المدير الرياضي لليوفي فابيو باراتيتشي يتفاوض الآن مع وكيل أعمال الثنائي المطلوب لدى صفوة أندية القارة العجوز، لوضع اللمسات الأخيرة على عقد اللاعبين، وبالأخص اليافع الهولندي، المطلوب أكثر من أي لاعب آخر، لحاجة الفريق لقلب دفاع لتعويض تقاعد الأيقونة بارزالي.

ولفتت الصحيفة بحسب ما نقلت صحيفة “القدس العربي”، إلى أن المفاوضات بين المسؤول البارز في النادي الإيطالي والوكيل المرفوع عنه عقوبة الإيقاف بشكل مؤقت لبداية الشهر الجديد، تسير على ما يرام، وذلك بفضل العلاقة الوطيدة التي تجمع رايولا بناديه المفضل في إيطاليا، في إشارة واضحة إلى تزايد فرص اليوفي على عملاقي الليغا وإلبي إس جي، في الصراع على اللاعبين.

وفي الختام، رجح المصدر الكاتالوني سيناريو ذهاب دي ليت وبوغبا إلى يوفنتوس، لا سيما بعد خروج البرسا من سباق الطامعين في مدافع أياكس، لمغالاة وكيلة أعماله في شروطه المادية، فضلا عن تعنت الإدارة الإنكليزية في مفاوضات بيع بطل العالم، باشتراط الحصول على أكثر من 150 مليون جنيه إسترليني، بخلاف المتغيرات، وهو ما تسبب في تجميد المفاوضات مع النادي الملكي.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها