مكالمة هاتفية سرية تكشف تفاصيل منازلة توم كروز و جاستن بيبر في فنون القتال المختلطة

قال موقع TMZ الأمريكي إن المغني الشاب #جاستن_بيبر يرغب في تحدي نجم هوليوود #توم_كروز بحلبة القتال ثُمانية الأضلاع المخصصة لنزالات UFC، وحصل الموقع على معلومات المبارزة من خلال مكالمة هاتفية سرية عن أكبر نزال في تاريخ UFC.

ونشر المغني جاستن نشر تغريدة في وقت سابق من هذا الشهر، قال فيها إنه يريد تحدي توم في الفنون القتالية المختلطة. وعلِمنا في بداية الأمر أنها مزحة، وأن جاستن -الذي لم يقابل توم من قبل- يكنُّ له كل الاحترام. على الرغم من أن كل ما قيل حقيقة، اتضح أن هذه التغريدة كانت هناك حقائق وراءها أيضاً.

وتَواصل آري إيمانويل، الرئيس التنفيذي المشارك لوكالة William Morris Endeavor المالكة لبطولات UFC، مع مدير أعمال جاستن بيبر، سكوتر براون، ثم دخل معهما في المكالمة دانا وايت. قال آري إنه سيكون نزالاً ملحمياً ويجب إتمامه، وتدخل دانا قائلاً إنه يرحب بالفكرة تماماً.

وحسبما قيل في المكالمة، أوضح سكوتر أن جاستن سوف يقاتل بكل تأكيد إذا وافق توم على القتال، بحسب ما ذكر موقع “عربي بوست”، والأكثر من هذا أن آري قال خلال المكالمة إنه يعتقد اعتقاداً قوياً أن الممثل صاحب الـ 56 عاماً سوف يوافق على دخول الحلبة وتحدي المغني الشاب ذي الـ 25 ربيعاً.

وأخبر دانا وايت القسم الرياضي في موقع TMZ في وقت سابق من هذا الأسبوع أن هذا النزال بدون تفكير سيكون أسهل حدث يروج له في مسيرته المهنية.

والآن، لا يتبقى إلا اتخاذ توم كروز خطوة من أجل إتمامه.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها