مصر : عامل يقتل معلمة قرآن بـ 14 طعنة لسرقة 20 جنيه !

تمكنت الإدارة العامة للمباحث بمديرية أمن الجيزة، من كشف غموض واقعة العثور على جثة سيدة مسنة، تعمل محفظة قرآن بمنطقة إمبابة، وتمكنت الأجهزة الأمنية من ضبط المتهم بقتلها.

بداية الواقعة، ببلاغ لقسم شرطة إمبابة، بالعثور على جثة سيدة مسنة داخل منزلها، وبها طعنات متفرقة بالجسم.

على الفور انتقلت قوة أمنية لمحل البلاغ، وبفحص الجثة، تبين أنها لـ “أمل عبد القادر” 52 عام، محفظة قرآن، ومقيمة بترعة السواحل إمبابة، وبها 14 طعنة وجرح عرضي بالرأس.

بالفحص والتحري، وبسؤال الجيران، تبين أن السيدة تحظى بسمعة جيدة في المنطقة، وتعمل محفظة قرآن بالعشر تلاوات، وليس لها خلافات مع أحد.

وخلال التحريات وسؤال الجيران، وردت معلومة للفريق البحثي، أن المتوفاة قبل وفاتها بيوم كانت أثناء عودتها للمنزل تحمل حقائب كثيرة، فعرض عليها شاب المساعدة، لتوصيلها إلى شقتها التي تقيم فيها، ثم بعد ذلك خرج من المنزل.

وأضافت التحريات، أن هذا الشاب عاد مرة أخرى بعدها بـ3 ساعات ولكنه كان يجري وعليه علامات الخوف.

على الفور، بدأت الأجهزة الأمنية بتتبع هذه المعلومة، لتحديد المتهم، ونجحت في تحديد هويته، “فتحي” والشهير بـ “حمبوصة”، 22 سنة عامل، عاطل، سابق اتهامه في 5 قضايا سرقة وسلاح أبيض.

وبإعداد الأكمنة، أمكن ضبطه، وبمواجهته بالاتهامات، أقر بارتكاب الواقعة.

وقال المتهم في اعترافاته، وفق ما اوردت صحيفة “المصري اليوم”، أنه ساعد السيدة خلال مرورها في الشارع على أمل أن يجد ما يمكنه سرقته منها، لكنه لم يجد شيئا، ولكنهم أثناء صعودهما على سلم المنزل، سمعها تتحدث في هاتفها المحمول تقول “أنا خلاص رجعت البيت وهنام على طول”.

وأضاف في اعترافاته، أنه نزل بعد ذلك إلى الشارع، وبعد ساعتين عاد مرة أخرى حتى تكون غرقت في النوم، وتمكن من فتح الباب باستخدام آلة حادة، لكنه فوجئ بأن السيدة كانت نائمة في صالة الشقة، وشعرت بوجوده، وعلى الفور أسرعت متجهة إلى نافذة الشقة للاستغاثة بأحد الجيران، لكنه قام بالإمساك بها وخنقها، وطعنها بالسكينة 14 طعنة، ثم بعد ذلك فتش المنزل ولم يجد سوى ٢٠ جنيها وهاتفي محمول.

تحرر محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة للتحقيق.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها