ألمانيا : استمرار محاكمة 20 من أفراد ” العشائر الإجرامية في برلين

قبل عام، استولت السلطات في برلين على عشرات العقارات الخاصة بالعشائر الإجرامية، لكن حتى الآن، لا توجد لائحة أتهام واضحة ضدهم.

وقالت صحيفة “تاغس شبيغل” الألمانية، الخميس، بحسب ما ترجم عكس السير، إن السلطات في برلين تواجه نزاعات قانونية طويلة، خلال عملية مكافحة الجريمة العشائرية، فبعد مضي حوالي عام على مصادرة عشرات المنازل والشقق التي من المفترض أنها تنتمي لأفراد إحدى العشائر البرلينية المعروفة بنشاطها الإجرامي، تقدم العديد من المتهمين باستئناف في المحكمة، حيث أعلنت ذلك متحدثة باسم مكتب النائب العام لوكالة الصحافة الألمانية.

ويتم التحقيق ضد 20 مشتبهاً به، ولكن لا أحد منهم تم التحفظ عليه من قبل السلطات في الحجز أو ما شابه، كما أنه لا يمكن التنبؤ بوقت محدد لاستكمال التحقيقات المتعلقة بقضية تتعلق بغسيل الأموال من عام 2016، حيث لا توجد لائحة اتهام واضحة ضدهم حتى الآن.

وقالت السلطات آنذاك إن الممتلكات التي تم الاستيلاء عليها مؤقتًا في تموز 2018، تبلغ قيمتها حوالي تسعة ملايين يورو، وتُنسب إلى عائلة “ريمو” الألمانية العربية، ويفترض المحققون أنه تم شراء هذه الممتلكات بأموال تم كسبها من قبل العشيرة عن طريق جرائم وأفعال غير قانونية.

ووفقاً للمدعي العام، قدم أربعة من المدعى عليهم شكوى ضد مصادرة الممتلكات في محكمة المقاطعة، وتم رفض الشكوى.

بدوره، أعلن أندرياس غيزل، من الحزب الاشتراكي الديموقراطي، أنه يريد ترحيل هؤلاء المجرمين إلى بلدهم الأصلي، لبنان، فمنذ عام 2018، كثفت السلطات في برلين الحرب ضد الأفراد المجرمين من العشائر العربية.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها