نيمار يدير ظهره لبرشلونة .. هل يتكرر السيناريو ؟

يدخل النجم البرازيلي نيمار دا سيلفا مرحلة مهمة من مسيرته، بعد أن قرر الرحيل عن صفوف باريس سان جيرمان الفرنسي، إذ بات عليه اختيار محطته المقبلة، والتي يبدو أنها ستكون في إسبانيا.

وبالرغم من رحيله عن صفوف البرسا في صيف 2017، إلا أن النادي الكاتالوني أبدى رغبة جدية في استعادته النجم البرازيلي، الذي يعد صديقاً مقرباً للأرجنتيني ليونيل ميسي والأوروغوياني لويس سواريز.

ووفقاً لوسائل إعلام إسبانية، فإن المفاوضات بين نيمار وبرشلونة بدأت بالفعل، في وقت رفض فيه البرازيلي الانضمام إلى تدريبات فريقه سان جيرمان.

ومع ذلك، فإن عودة نيمار لبرشلونة ستكون مشروطة، إذ أوضح النادي أن على اللاعب ألا يتوقع تقاضي راتباً عالياً في صفوفه، في ظل التعاقدات الجديدة التي استقطبها، أبرزها الفرنسي أنطوان غريزمان، الأمر الذي قد يدفع نيمار للتفكير في دراسة عروض أخرى مقدمة له.

وعاد رئيس ريال مدريد، فلورنتينو بيريز، للتفكير في ضم نيمار، وأجرى اتصالاً باللاعب، الأمر الذي أكدته صحيفة سبورت، والتي قالت أيضاً إن برشلونة على دراية برغبة “الملكي”.

ويعتبر نيمار هدفاً مميزاً لريال مدريد، ليس بسبب قدراته الفنية فقط، وإنما على مستوى التسويق، وهو شيء لم ينجح فيه أي لاعب منذ رحيل النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو.

وبحسب شبكة “24” الإماراتية، ينتظر بيريز رؤية كيف تسير المفاوضات بين برشلونة وسان جيرمان، وسيحاول استغلال أي فرصة تتاح له.

خيانة ثانية من نيمار لبرشلونة قد لا تكون أمراً مفاجاً، إذا قال لاعب برشلونة السابق، البرازيلي ريفالدو، إنه لن يشعر بخيبة أمل إذا ما انتقل مواطنه نيمار دا سيلفا إلى نادي ريال مدريد الإسباني، رغم أنه يفضل انضمامه لناديه القديم، برشلونة.

وأشار ريفالدو إلى أن نجم باريس سان جيرمان الفرنسي، نيمار، يرغب في الرحيل عن فرنسا، واتخاذ خطوة جديدة في مسيرته بعيداً عن النادي الباريسي، وقال ريفالدو: “هل سأشعر بخيبة أمل إذا رأيته في ريال مدريد؟، على الإطلاق، أعتقد أن الأهم الآن بالنسبة لنيمار هو الرحيل عن باريس سان جيرمان، إذا ما لاحظت تصرفاته وغيابه عن حضور التدريبات وتعليقاته، سيتضح لك أنه يرغب في قطع خطوة جديدة للأمام في مسيرته بالرحيل عن فرنسا، ريال مدريد فريق كبير أيضاً وسيزداد قوة بالتعاقد معه”.

ومن المعهود عن جماهير برشلونة أنها لا تتلقى خيانة لاعبين سابقين لها بودية، وأكبر دليل على ذلك رأس الخنزير الذي ألقته مجموعة من عشاق البرسا أمام البرتغالي لويس فيغو في كامب نو، تعبيراً منها عن سخطها تجاه اللاعب، الذي رحل للعب في صفوف الغريم ريال مدريد.

وما يؤزم من موقف نيمار مع جماهير برشلونة، أنه كان خرج بصورة مهينة في 2017، حين كسر عقده بدون رغم عدم موافقة إدارة البرسا، وقرر دفع الشرط الجزائي، للرحيل إلى سان جيرمان.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها