ميغان ماركل ترفع أرباح العائلة المالكة في بريطانيا

ارتفعت أرباح العائلة المالكة في #بريطانيا من 18.2 مليون جنيه إسترليني في عام 2017، إلى 21.7 مليون جنيه إسترليني في عام 2018، بفضل ميغان ماركل، دوقة ساسكس وزوجة الأمير البريطاني هاري.

وأكدت صحيفة “ديلي إكسبرس” البريطانية، أن الهدايا التذكارية الخاصة التي تجنيها ماركل، وتم بيعها في جميع أنحاء العالم، تسببت في زيادة أرباح العائلة المالكة.

وبحسب شبكة “الخليج أونلاين”، تحسنت مبيعات مجموعة “رويال كولكشن” بشكل كبير بسبب سلسلة من اللحظات التاريخية على مدار العام، والتي تشمل على وجه الخصوص حفل زواج ميغان من الأمير هاري.

كذلك رأت الصحيفة البريطانية أن ميلاد الأمير لويس، وزفاف الأميرة يوجين، وعيد ميلاد الأمير تشارلز الـ70، كلها ساهمت في رفع أرقام المبيعات.

وقال تيم نوكس، مدير صندوق “رويال كولكشن تراست”: إن “سنة 2018 حققت أعلى مستوى على الإطلاق بمبيعات التجزئة؛ حيث نظمنا 22 معرضاً غير مسبوق في جميع أنحاء المملكة المتحدة”.

وكشفت الأرقام الجديدة أيضا أن مقار إقامة الملكة حطمت رقماً قياسياً آخر، هذه المرة لعدد الضيوف الذين زاروها لاستكشافها.

وزار نحو 3.3 ملايين شخص أماكن إقامة رسمية، ارتفاعاً من 2.96 مليون شخص في العام السابق.

وذكر تقرير عن الإحصائيات أن البضائع والهدايا التذكارية المخصصة للاحتفال بالأحداث الملكية دفعت إلى مبيعات قياسية في الموقع وعبر الإنترنت.

وأوضح التقرير أنه تم إنتاج بطاقات تذكارية احتفالاً بميلاد الأمير لويس من كمبردج، وحفلات الزفاف التي قام بها أصحاب دوق ودوقة ساسكس، والأميرة يوجين وجاك بروكسبانك، وعيد ميلاد أمير ويلز السبعين.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها