بعدما تجاهل نداءهم .. جماهير كوريا الجنوبية تنتقم من كريستيانو رونالدو على طريقتها ( فيديو )

قامت الجماهير الكورية الجنوبية بالانتقام من البرتغالي #كريستيانو_رونالدو نجم #يوفنتوس ، على طريقتها الخاصة، لتجاهله نداءهم وترديدهم اسمه، لكي يشارك في المباراة الودية التي جرت مساء الجمعة بين نجوم الدوري الكوري الجنوبي واليوفي بالعاصمة سيول، والتي انتهت بالتعادل الإيجابي 3-3، حيث هتفت باسم الأرجنتيني ليونيل ميسي نجم برشلونة غريمه الأبرز، بعدما لم يشارك الدون وظل طوال اللقاء على مقاعد البدلاء.

وانتقد المهاجم الكوري الجنوبي لي دونغ كوك، رونالدو، عقب نهاية المباراة، لعدم تفاعله مع الجماهير، التي حرصت على الهتاف باسمه طويلاً، لكنه لم يردَّ لها التحية.

وصرح المخضرم كوك (40 عاماً) بعد خوضه اللقاء، لوكالة الأنباء الكورية الجنوبية “يونهاب” وفقاً لموقع “عربي بوست”، فقال: «كنا نتوقع مشاركته في اللقاء، ولكن للأسف شعرنا بخيبة أمل».

وأضاف: «أردنا أن نرى رونالدو الذي كنا نتابعه، ومع ذلك، تواجد كثير من النجوم في الملعب، أرجو أن يكونوا قد نجحوا في إرضاء المشجعين».

وواصل حديثه: «لعبنا بحذر لنحقق نتيجة جيدة. تدربنا يوماً واحداً فقط، لكننا أردنا أن نُظهر كل طاقتنا أمام جماهيرنا».

وذكرت الوكالة أن الجماهير الكورية شعرت باستياء شديد من النجم البرتغالي /34 عامًا/، لأنه تجاهل هتافاتها طوال فترة بقائه على مقاعد البدلاء، لتشهد نهاية المباراة ترديد الجمهور اسم منافسه التقليدي ميسي.

استياء الجمهور الكوري الجنوبي من رونالدو جعل المهاجم كوك ينتقده بطريقة غير مباشرة، قائلاً: «أعتقد أن ميسي هو أفضل لاعب في العالم».

يُذكر أن البيانكونيري يقيم معسكره الإعدادي للموسم الجديد هذا الصيف، في شرق آسيا، بعد أن قام برحلة إلى الصين، ويزور كوريا الجنوبية الآن، قبل أن يختتم معسكره ويعود إلى إيطاليا، لوضع الرتوش الأخيرة على الاستعدادات قبل انطلاق الموسم الكروي الجديد.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها