كيف علق زيدان على استهتار بيل و تصرفاته المستفزة ؟

اكتفى مدرب ريال مدريد زين الدين زيدان، برد مقتضب وابتسامة “شريرة”، في رده على سؤال حول رأيه أو موقفه مما يفعله الويلزي غاريث بيل في الوقت الراهن في العاصمة الإسبانية مدريد، وذلك في حديثه مع وسائل الإعلام العالمية بعد الفوز على فناربخشة التركي بنتيجة 5-3 في بطولة كأس أودي الودية.

وفسرت جُل وسائل الإعلام الإسبانية، بما فيها المحسوبة على نادي القرن، ما يفعله صاحب الـ30 عامًا، بنشر صوره وهو يمارس هوايته ولعبته المفضلة “الغولف”، على أنها رسائل وتصرفات مستفزة لإدارة النادي، بعد الانقلاب المفاجئ عليه، برفض استمراره لانتهاء عقده الممتد لثلاث سنوات قادمة.

وانتشرت الصور على نطاق واسع سواء عبر الصحف أو مواقع التواصل الاجتماعي، الأمر الذي اعتبر بمثابة “التمرد” على زيدان والنادي الملكي، نظرًا لما فعله قبل سفر الفريق إلى ألمانيا للمشاركة في كأس أودي، حيث رفض خوض التدريبات، بمجرد أن علم بخروج اسمه من القائمة.

وردًا على هذه الموجة، قال زيدا وعلى وجهه كل علامات الغضب، وفق ما اوردت صحيفة “القدس العربي”: “لا أعلم أي شيء عنه، أتمنى أن يكون تدرب في مدريد، سنرى عندما نعود ولن أمنعه من القيام بأي شيء”.

وعن مستقبل الحارس أندري لونين وماريانو دياز، قال “سنرى عندما نعود لمدريد ما سيحدث معه، هو حارس المستقبل لنا وسعيد بمشاهدته يلعب اليوم، كذلك دياز سنحسم أمره بعد العودة، أعتقد أنك شعرت بالملل من إجاباتي لأنني يراودني نفس الشعور بالملل”.

ولم يعد يتبقى للريال سوى مباراة واحدة ودية، سيخوضها، الأربعاء المقبل، ضد ريد بول سالزبورغ النمساوي، قبل أن يفتتح موسم الليغا بمواجهة سيلتا فيغو خارج القواعد، في 17 من أغسطس/ آب.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها