توني كروس يلمح بموعد اعتزاله

بعد كارثة #ألمانيا في #روسيا 2018، انتشرت شائعات عن اعتزال توني كروس اللعب دولياً، إنه واحد من اثنين بقيا مع الفريق من جيل 2014، والآن تحدث عن موعد يمكن أن يعتزل عنده.

وحدد النجم الألماني توني كروس (29 عاماً) موعداً يمكن أن يعتزل بعده اللعب مع منتخب ألمانيا “المانشافت”، الذي انضم إليه قبيل انطلاق مونديال جنوب أفريقيا 2010، وفاز معه بمونديال البرازيل 2014، وخاض معه حتى الآن 92 مباراة.

وكانت هناك شائعات أنه فكر في اعتزال اللعب دولياً بعد فشل ألمانيا في مونديال روسيا 2018.

وفي حديث مع مجلة “كيكر” الألمانية وفق ما نقلت شبكة “24” الإماراتية، قال نجم ريال مدريد إنه من الممكن أن يعتزل اللعب دولياً بعد بطولة كأس الأمم الأوروبية عام 2020، مضيفاً: “لحظة جيدة للتفكير في الأمر”.

ويرى كروس أن بلاده لديها فرصة للفوز بالبطولة، إذ قال: “إذا لم أر أي فرص للنجاح في كأس أمم أوروبا المقبلة، فلن أضطر إلى لعبها “.

وفاز كروس مع بايرن وريال مدريد بكل ما يمكن على مستوى الأندية.

وإضافة إلى مانويل نوير بقي كآخر اللاعبين من جيل مونديال 2014، وينقصهما الفوز بلقب كأس أمم أوروبا، فهل يجب الفوز بذلك اللقب العام المقبل؟، يجيب كروس على كيكر: “ماذا يعني يجب.. إذا لم يأت اللقب فلن انتحر.. وسيكون جميلاً أن يكون كأس أمم أوروبا في تشكيلة ألقابي، لكنه لن يكون سهلاً على الإطلاق”.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها