حقق رقماً نادراً .. ستيرلينغ يلجأ لسلاح التواضع بعد انطلاقته الصاروخية

نجح نجم الدوري الإنجليزي رحيم ستيرلينغ، لاعب مانشستر سيتي في تحقيق رقم مميز، مساء السبت، خلال فوز فريقه بنتيجة 5-0 على وست هام يونايتد، ضمن منافسات الجولة الأولى من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز، حيث زار اللاعب شباك الخصم 3 مرات لأول مرة منذ 8 مواسم.

ووفقاً لشبكة Opta للإحصائيات، فإنَّ ستيرلينغ هو اللاعب الثامن الذي ينجح في تسجيل هاتريك بالمباراة الافتتاحية من البريميرليغ.

وأضافت أن ستيرلينغ هو أول من يحقق هذا الرقم المميز منذ الإيفواري ديديه دروغبا، مهاجم تشيلسي السابق، في موسم 2010-2011.

يذكر أن أهداف السيتي في مباراة السبت، جاءت عن طريق ستيرلينغ (هاتريك) وجابرييل جيسوس وسيرجيو أغويرو.

فيما أكد ستيرلينغ على سعادته بتسجيله ثلاثية في شباك وست هام يونايتد، والمساهمة في فوز فريقه، بعد أن قدم عرضاً مميزاً، وتصدَّر ترتيب هدافي الدوري في وقت مبكر، ويقود فريقه لصدارة مؤقتة.

وقال عن ذلك، وفق ما اورد موقع “عربي بوست”: «الأمر الأكثر أهمية أن نبدأ بشكل جيد ونحقق الفوز، بمجرد تسجيلنا الهدف الثاني أعتقد أننا كنا مبهرين» .

وأضاف: «كان الأمر صعباً بعض الشيء في الشوط الأول، بعض لمساتنا كانت غير مركزة، لكن بمجرد أن استعاد الفريق تناغمه أتت التمريرات وزادت الفرص، بوجود اللاعبين الذين لدينا نحظى بالتنافس خلال التمارين كل يوم، أمر ممتع وضع الكرة في الشباك» .

وألغت تقنية الفيديو المستخدمة في الدوري الإنجليزي للمرة الأولى، هدفاً لجيسوس في الشوط الثاني، وعن ذلك قال ستيرلينغ: «في نهاية اليوم، فإن كل ما يهم هو الحصول على القرار الصائب» .

يذكر أن اللاعب يعد واحداً من أهم وأبرز نجوم البريميرليغ في الفترة الأخيرة، كما يعد ركيزة أساسية في تشكيلة منتخب إنجلترا الأول، وقاده للمربع الذهبي بمونديال روسيا الأخير.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها