ألمانيا : القبض على شاب سوري حاول دخول البلاد بهوية أوروبية مزورة

سجلت شرطة روزنهايم الفيدرالية حوالي 40 محاولة دخول غير مصرح بها في عطلة نهاية الأسبوع، (في الفترة بين 10/11 آب)، حيث كان العديد من الناس مسافرون بوثائق مزيفة.

وقالت صحيفة “روزنهايم ٢٤” الألمانية، بحسب ما ترجم عكس السير، إن من بين هؤلاء، سوري، تم نقله إلى المحكمة، ثم إلى السجن، بعد اكتشاف أمره.

وأضافت أنه عند نقطة التفتيش الحدودية على الطريق السريع “أنتال”، عثرت الشرطة الفيدرالية في حافلة مرخصة في إيطاليا، على رجل يتظاهر بأنه مجري.

قام الرجل بتقديم نفسه للسلطات على أساس أنه مجري ببطاقة هوية مجرية.

ولاحظ المسؤولون على الفور أن هناك خطأ ما في هذه الوثيقة، وتم القبض على الشاب البالغ من العمر 29 عامًا للاشتباه في تزويره للوثائق، في مكتب روزنهايم، اعترف السوري بأنه زيف الوثائق، من أجل الوصول إلى ألمانيا.

تم نقله إلى سجن بيرناو بقرار من المحكمة، كذلك، اضطر أربعة مواطنين عراقيين لإنهاء رحلتهم بالحافلة، بعد التحقق من بياناتهم الشخصية، حيث قدموا هم أيضاً جوازات سفر مزورة، وتصاريح إقامة يونانية مزيفة.

أدرك المسؤولون الأمر، وبعد الانتهاء من إجراءات الشرطة، اضطر شاب منهم يبلغ من العمر 39 عامًا لمغادرة البلاد، كما طالبت شابة تبلغ من العمر 28 عامًا الحماية، وتم إرسالهم إلى مركز استقبال للاجئين.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها