شجار بين سوريين ينتهي بأحدهما في المستشفى في مدينة ألمانية

تلقت الشرطة الألمانية بلاغاً حول شجار بين عدة أشخاص، في الشارع، أمام مبنى سكني، في مدينة بوكينغ، بولاية بافاريا الألمانية.

وقالت صحيفة “فوخن بلات” الألمانية، بحسب ما ترجم عكس السير، إن الشجار وقع في وقت متأخر من مساء يوم الثلاثاء، 13 آب، الساعة 11 مساءً.

بعد التحقيقات الأولى، تبين أن ثلاثة رجال قد تورطوا في شجار، أسفر عن إصابة شاب سوري، يبلغ من العمر 29 عامًا، بجروح خطيرة، بالعصي والسكاكين، ما توجب نقله للمستشفى.

وقال متحدث باسم الشرطة: “أصيب السوري الأول بجروح على يد سوري آخر، يبلغ من العمر 26 عاماً، وألماني عمره 19 عاماً”، بعد ذلك، فر المشتبه بهما مع شخصين آخرين في سيارتين.

كجزء من تحقيقات الشرطة التي بدأت على الفور، تمكنت الشرطة من إيقاف الألماني البالغ من العمر 19 عامًا، في سيارة على الطريق السريع رقم 3، بالقرب من مدينة شتراوبينغ بوغن، واعتقاله دون مقاومة.

كما ألقت القبض على المشتبه به البالغ من العمر 26 عامًا، وتم اقتياده لمقر الشرطة في أوبرفالز، بالقرب من مكان إقامته في مقاطعة ريغنسبورغ.

وخلفية هذا الفعل الوحشي ما تزال غير واضحة، وتتولى الشرطة والادعاء العام التحقيق.

ويجب تقديم الشخص البالغ من العمر 26 عامًا لقاض في المحكمة بناءً على طلب من المدعي العام في باساو، كما تم إطلاق سراح الشاب البالغ من العمر 19 عامًا، بعد إجراءات اتخذتها الشرطة الجنائية ضده.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها