في السويداء .. اقتلعوا عينه ثم قتلوه بعد فشل ذويه بدفع الفدية المطلوبة !

عثر مواطنون في محافظة السويداء، على جثة شاب مرمية على الطريق الواصل بين قريتي “سليم” و”ريمة حازم”، شمال غرب السويداء صباح يوم الجمعة.

وقالت شبكة “السويداء 24″، الأبرز في تغطية أخبار المحافظة، نقلاً عن مصدر طبي، إن الجثة تعود للشاب المختطف، يزن أيمن السليمان، الذي ينحدر من قرية الناصرية، في منطقة القلمون الشرقي.

وأوضحت أن الشاب تم اختطافه يوم الثلاثاء، السادس من الشهر الجاري، قبل أن يتعرض لأشد أنواع التعذيب، لدى الجهة الخاطفة، حيث قاموا باقتلاع عينه، قبل أن يقتلوه خنقاً باستخدام كيس من النايلون.

وطالب الخاطفون ذوي الشاب بفدية قدرها 100 ألف دولار، مقابل إطلاق سراحه، إلّا أن ذويه لم يتمكنوا من تأمين المبلغ المالي.

ونقلت عن مصدر مقرب من الشاب، أن الخاطفين أخبروهم في الاتصال الأخير قبل أيام “ما رح نقتل ابنك بس رح نخليه يتمنى الموت”، ثم توقفوا عن الاتصال، حتى علم ذووه بوفاته من خلال صور الجثة المنتشرة على مواقع التواصل الاجتماعي.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫5 تعليقات

  1. السوريين شعب حنون وطيب وراقي يا لطيف شو راقي ومسالم ومتسامح واهم اهم شي انهم بحبو بعضهم كتير كتير وهالشي واضح من خلال معاملتهم لبعضهم في سوريا وخارجها. المشكلة بسوريا هي بس بشي خمس ست سبع اشخاص مو اكتر متحكمين بالنظام الظالم المتخلف الدموي غير المتسامح بنوب بنوب هدول هني بس يلي مشوهين صورة السوريين في الوطن والمهجر.

    1. هههه. ومن كل عقلهم مفكرين انه بس يخلصوا من هالخمس ست سبع اشخاص امورهم رح تنصلح و احوالهم رح بتصير فوق الريح…يا لطيييف شو مساكين