ألمانيا : حارسا نادي حفلات يهاجمان إسرائيليين وأسترالي .. و مكتب حماية الدولة يحقق

يحقق مكتب حماية الدولة بمواجهة حارسي نادي حفلات في مدينة إيرينفيلد، بولاية شمال الراين فيستفاليا الألمانية، بتهمة مهاجمتهما لإسرائيليين وأسترالي.

وقالت صحيفة “بيلد“، بحسب ما ترجم عكس السير، إن الإسرائيليين (20 و21 عاماً) والأسترالي (19 عاماً) كانوا يحتفلون في نادي الحفلات، بعد منتصف ليلة السبت، وعند حوالي الساعة الرابعة فجراً نشب شجار بينهم مع حارسي النادي، وهاذان الأخيران ألماني (33 عاماً)، وهولندي (29 عاماً)، وكلاهما من أصل تركي.

ومع تصاعد الشجار، بحسب الشرطة، يقال إن الحارسين طاردا الإسرائيلي البالغ من العمر 21 عامًا وضرباه، في حين نجح رفيقاه من الفرار من الحارسين.

وقابلت دورية شرطة الأخير في إحدى محطات القطار، وكان بادياً تعرضه لإصابة في عينه، فاتصل أفراد الدورية بالإسعاف، وتم نقله إلى المستشفى.

واعتقلت الشرطة الحارسين مؤقتًا، مع وجود اشتباه بتورط ثالث معهما في الاعتداء.

وتولى مكتب حماية الدولة التحقيق ضدهما بتهمة الاعتداء الخطير.

ووفقاً لما قالت الشرطة، الأحد، فلا يوجد حتى الآن أي دليل على وجود خلفية “معاداة السامية” في الاعتداء، ما يعني توقع انسحاب مكتب حماية الدولة، المختص بالجرائم ذات الدوافع السياسية، من التحقيق.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫2 تعليقات

  1. ستتم ادانة التركيين وسحب الجنسيات منهما ارضا لليمين المتطرف الصهيوني و لقرة عين اسرايل فعلا الالمان كلاب اليهود و عبيد الامريكان