مدرب محمد صلاح في بازل : الفرعون المصري لا يملك عقلية النجم العالمي

تحدث “هايكو فوجل”، المدير الفني السابق لنادي بازل السويسري، في تصريحات لموقع “سبوكس” الهولندي، عن نجم كرة القدم المصري #محمد_صلاح قائلا إنه لم يتنبأ أبدا بوصول اللاعب إلى هذه النجومية.

وقال “فوجل”، الألماني الجنسية، إنه يعتقد أن الفرعون المصري، “مو صلاح”، لا يملك عقلية النجم العالمي، مضيفا أن مهاجم ليفربول لديه شخصية لطيفة وخجولة، أكثر من كونه نجما عالميا، ولا يشعر بالرضا تجاه الأضواء.

وأشاد مدرب ولاعب كرة القدم الألماني، بصلاح قائلا: “هذه الشخصية لم تتغير أبدا، فالشيء الجميل هو أنني قابلت “مو” العام الماضي، ووجدته لم يتغير على الإطلاق، وهذا رائع”.

وأضاف أنه بالرغم من الموهبة الكبيرة لدى اللاعب المصري، وسطوح نجمه على الساحة العالمية، بعد موسمه الأول، الذي لا يصدق بـ44 هدفًا في ليفربول، فإنه مازال كما عرفه أول مرة.

وعن أكثر المواقف طرافة التي جمعت “فوجل” بصلاح، والذي ذهب للتدريب في بازل السويسري بعد مباراة ودية شارك بها، قال “فوجل”، وفق ما اوردت صحيفة “القدس العربي”، إنه في اليوم الأول للتدريب سأل “مو” إذا كان لديه شقيق توأم، كان يلعب في المباراة، لأنه كان يتدرب بشكل سيء جدا!

وقال فوجل: “لم يتطابق أداء “مو” مع مقاطع الفيديو التي تسجل أداءه السابق، فحين رأينا التسجيلات كان لديه كل شيء، السرعة والقدم اليسرى، كان كل شيء رائع”، وتابع: “في اليوم الأول للتدريب كان أداءه سيئا، وكان اليوم الثاني أفضل قليلاً، لكن ليس جيدا أيضا”.

وواصل: “في اليوم الثالث، دمر مو، كل شيء، كان لا يمكن إيقافه حقا، وكان غير عادي للغاية، فكان رشيقا جدا، متفجرا جدا، وما أن كانت لديه الكرة على قدمه اليسرى، كان الهدف”.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها