الجماهير الإسبانية ترشح برشلونة للفوز بلقب دوري أبطال أوروبا

توقعت الجماهير الإسبانية أن ينجح نادي #برشلونة في إحراز لقب #دوري_أبطال_أوروبا للموسم الرياضي الجاري (2019-2020) ، وذلك وفقاً لاستطلاع رأي تزامناً مع نتائج قرعة دور المجموعات في البطولة.

وبحسب استفتاء صحيفة “ماركا” الإسبانية، فإن برشلونة حصل على نسبة 41% ، تلاه ريال مدريد بنسبة 15% ، ثم اتلتيكو مدريد بنسبة 12% ، في إشارة الى أن الأندية الإسبانية سوف تعود للصعود إلى المنصة القارية بعد عام واحد فقط من خسارتها للقب لصالح الأندية الإنكليزية ، بعدما ناله ليفربول في نهائي إنكليزي خالص جمعه بمواطنه توتنهام هوتسبير بالعاصمة الإسبانية.

في المقابل، حصل ليفربول على ما نسبته 10% فقط للاحتفاظ بلقبه القاري، بينما حصل يوفنتوس الايطالي و مانشستر سيتي الإنكليزي على نسبة تبلغ 9% ، بينما حصلت بقية الفرق المرشحة مثل بايرن ميونيخ الألماني و باريس سان جيرمان الفرنسي على نسب ضعيفة.

وجاء ترشيح برشلونة ليكون منافساً قوياً على لقب البطولة القارية في ظل إصرار كافة المنتسبين للنادي من إدارة وجهاز فني ولاعبين وجماهير على ضرورة تركيز الجهود لتحقيق اللقب القاري هذا الموسم، بعدما غاب عن خزائنه منذ عام 2015 ، حيث فشل الكتالونيون الموسم الماضي في بلوغ النهائي القاري بعد خسارة دراماتيكية امام ليفربول باربعة اهداف نظيفة في موقعة الإياب ، بعدما كانوا قريبين من بلوغ النهائي بفوزهم ذهاباً بثلاثة اهداف نظيفة.

هذا وعزز برشلونة فرصته في المنافسة على لقب دوري أبطال أوروبا بإجرائه صفقتين كبيرتين ، بالتعاقد مع الفرنسي انطوان غريزمان مهاجم اتلتيكو مدريد ، والهولندي فرينكي دي يونج لاعب وسط نادي اياكس امستردام الهولندي في انتظار ما ستسفر عنه مساعيه بإعادة المهاجم البرازيلي داسيلفا نيمار إلى صفوفه .

ولم تستبعد الجماهير ان يحدث ريال مدريد مفاجأة من العيار الثقيل باستعادته لقب البطولة التي نالها 13 مرة ، خاصة بعد عودة المدرب الفرنسي زين الدين زيدان لتولي دفة الفريق الفنية ، حيث يرون في عودته فرصة كبيرة باستعادة الفريق لمكانته قارياً، خاصة ان إدارة النادي أبرمت صفقات وازنة من اجل التتويج بلقب “صاحبة الاذنين” وعلى رأسهم لاعب الوسط البلجيكي إدين هازارد.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها