براد بيت يعترف بدخوله مصحة لعلاج الإدمان بعد انفصاله عن أنجلينا جولي

تحدث النجم العالمي “براد بيت” بصراحة حول حياته مع إدمان #المخدرات و #الكحول ، واعترف بدخوله إلى مصحة لتلقي العلاج في أعقاب انفصاله عن زوجته السابقة ونجمة هوليوود الأشهر “أنجلينا جولي” في عام 2016.

وفي حديث له مع صحيفة “نيويورك تايمز”، قال النجم الأمريكي البالغ من العمر 55 عاما، إنه دخل إلى مصحة علاج الإدمان “Alcoholics Anonymous” بعد أزمة طلاقه، وأشار إلى أنه يقدر الانضمام إلى مثل هذا المكان الآمن :”لقد كان الأمر حقًا مجرد تحرير لفضح الجوانب القبيحة لنفسك”.

وبحسب صحيفة “القدس العربي”، اعترف نجم “One Upon A Time In Hollywood” أيضا، أن إدمان الكحول لم يكن هو الرذيلة الوحيدة التي واجهها في الماضي، حيث إنه إتجه إلى تدخين الماريغوانا في أعقاب نجاحه في هوليوود قائلا: “في التسعينيات، اخترقني كل هذا الاهتمام، لقد نسيت نفسي وما أفعل”.

ومنذ ثلاثة أعوام، تحدثت التقارير الإعلامية عن مشاجرة كبيرة وقعت بين “بيت” وزوجته على متن طائرة خاصة في رحلة عائلية، وبعد فترة وجيزة أعلن “بيت” الانفصال عن زوجته “أنجلينا” التي استمر زواجه منها لمدة عامين، قبل علاقة غرامية استمرت لأكثر من 10 سنوات.

بعد فترة من إعلان الانفصال، قدمت “أنجلينا” طلبًا رسميا للطلاق، وأعلنهما القضاة أعزبان في أبريل الماضي، ولكن مازالت محاولات الاتفاق على تفاصيل الطلاق وحضانة الأطفال مستمرة، وسط شائعات كبيرة تدور حول أن إدمان “بيت” هو السبب الرئيسي في الانفصال.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها